رياضات قتاليةمختلف الرياضات

الدورة الدولية للقسم الممتاز للكاراتي …المنتخب الوطني بالقاهرة من أجل حصد النقاط

يتواجد المنتخب الجزائري للكاراتي-دو المشكل من عشرة (10) مصارعين بالقاهرة، للمشاركة في الدورة الدولية “للقسم الممتاز” المبرمجة من 27 إلى 29 جانفي بالعاصمة المصرية، حسبما أعلنت عنه يوم الخميس، الاتحادية الجزائرية للعبة.

واعتبرت اتحادية الكاراتي في بيان نشرته على موقعها الرسمي فايسبوك، أن المشاركة الوطنية في هذه الدورة “محطة هامة” للمصارعين من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، تحسبا لمونديال-2023 المقرر في بودابست (المجر).

وتحسبا لهذه الدورة، وجه الطاقم الفني الوطني الدعوة لعشرة مصارعين من بينهم خمس مصارعات من بينهن بطلتي العالم لأقل من 21 سنة في “مونديال دون 21 سنة” في أكتوبر-2022 وهما: سيليا ويكان (- 50 كلغ)، و لويزة أبوريش (- 55 كلغ).

وقبل تنقل الوفد الجزائري إلى القاهرة، أوضح رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي-دو، ياسين قوري بأنه من الصعب استهداف المراتب الأولى حيث قال:” كان مصارعونا متوقفين عن المنافسة منذ ثلاثة أشهر، و كما تعلمون يصعب استهداف اللقب دون تحضيرات مناسبة، خاصة و أن المنافسة ستكون عالية المستوى بحضور أحسن المصارعين ال 32 عالميا. وستقتصر مشاركتنا على حصد النقاط.”

قائمة المصارعين الجزائريين المشاركين في دورة القاهرة:

سيدات: سيليا ويكان (- 50 كلغ)، ريان سوكور (- 50 كلغ)، لويزة أبوريش (- 55 كلغ)، جيهان صيودة (- 55 كلغ)، كريمة مكاوي (- 61 كلغ).

رجال: علاء الدين سالمي (- 60 كلغ)، فؤاد بن بارة (- 67 كلغ)، أسامة زايد (- 75 كلغ)، أسامة زيتوني (- 84 كلغ)، حسين دايخي (-+ 84 كلغ).

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P