كرة السلةمختلف الرياضات

غريس  … إسدال الستار على الدورة الرمضانية لكرة السلة 

تم يوم أول أمس إسدال الستار عن الطبعة الأولى لدورة كرة السلة 3×3 ،و التي عرفت مشاركة ثلاثة أصناف أكابر أواسط براعم . الدورة منظمة من طرف نادي وداد غريس لكرة السلة بالتنسيق مع الرابطة الولائية لكرة السلة و السلطات المحلية ،  في إطار البرنامج الخاص بشهر رمضان المعظم، نظمت الدورة خصيصا للمرحوم بورشاق عبد العالي ، حيث اختتمت سهرة أول أمس الدورة الرياضية بالمركب الرياضي الجواري غريس ، بحضور السلطات الأمنية و  الحماية المدنية  و السلطات المحلية و رابطة كرة السلة معسكر و حتى  إذاعة معسكر  ، ختام الدورة عرف حضورا جماهيريا غفيرا ما يؤكد أهمية هذه الرياضة في مدينة غريس .

تصريحات 

محمد فلاحي رئيس الرابطة الولائية لكرة السلة :” الدورة كانت ناجحة  بكل المقاييس “

أكد رئيس الرابطة الولائية لكرة السلة محمد فلاحي أن الدورة الرمضانية 3×3 بطبعتها الأولى في مدينة غريس كانت ناجحة ، و قال :” الدورة عرفت نجاحا كبيرا في كل الأصناف من البراعم و الأواسط ،وحتى الأكابر و هذا ما يؤكد مكانة هذه الرياضة في المدينة و الولاية ، حيث شاهدنا اليوم حضورا جماهيريا غفيرا ، و إن شاء الله ستكون هناك عدة دورات في المستقبل القريب ،و أشكر كل من ساهم على إنجاح هذه الدورة سواء من قريب أو بعيد “.

عبد القادر بلقاضي رئيس نادي وداد غريس سابقا: ”  أشكر كل من سهر على نجاح هذه الدورة “

قدم الرئيس السابق لنادي وداد غريس لكرة السلة الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة في مدينة غريس بطبعتها  الأولى 3×3 ، كما تمنى النجاح لنادي وداد غريس في المستقبل .

مجاهد بن يحيى رئيس وداد غريس لكرة السلة:” تم تنظيم الدورة تخليدا لروح المرحوم بورشاق “

صرح رئيس نادي وداد غريس لكرة السلة أن الدورة الرمضانية لكرة السلة 3×3  كانت ناجحة بكل المقاييس ، حيث شارك فيها 16 فريق من مختلف البلديات المجاورة كما أنها إستقطبت جمهورا  غفيرا خلال أيامها، و هذا ما يؤكد أهمية هذه الرياضة في مدينة غريس و ولاية معسكر  .

محمد فقير قائد الفريق الفائز بالدورة صنف أكابر:” أشكر كل القائمين على نجاح هذه الدورة ” 

صرح لاعب كرة السلة محمد فقير قائد الفريق الفائز بالدورة ،أن هذه الأخيرة كانت ناجحة و أنه فخور بالمشاركة فيها  و قال: ” نترحم على روح صديقنا بورشاق في هذه الأيام المباركة ،كما أشكر كل القائمين على نجاح هذه الدورة و على رأسهم الشيخ مجاهد بن يحيى ، كما أشكر أيضا الحضور الذي شرفنا بحضوره في نهائي هذه الدورة بطبعتها الأولى في مدينة غريس “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P