متفرقات

ضمن نشاطات نادي مدرسة جيل يغموراسن … تواصل  الدورة الرمضانية للمرحوم بوكرالد إلواج محمد  

تتواصل الدورة الكروية للمرحوم بوكرالد الواج محمد التي ضمت من خلالها عدة مدارس كروية بمدينة وهران. كما شهدت اللقاءات تنافس كبير بين المدارس لفئة أقل من تسع سنوات وفئة أقل من 11 سنة وذلك خلال السهرات الرمضانية وسط تنظيم محكم يهدف للسير الحسن للدورة.

لقاءات مكثفة تعويضا لفترة توقف البطولة 

في سياق متصل، يواصل نادي جيل يغموراسن نشاطه خلال لقاءاته في مختلف الدورات الرمضانية التي يشارك فيها بكل الأصناف الشبانية محاوة منه تعويض منافسات البطولة. هذا ويشارك الفريق في عدة دورات مصغرة، مثل، دورة حي كارطو، دورة حي اللوز ودورة حي كنستال، هذا أملا في الظفر بلقب دورة من هاته الدورات الرمضانية التي لها طابع خاص بها.

تألق فئتي أقل من تسع سنوات وإحدى عشر سنة

خلال جولة النادي لفئة أقل من 9 سنوات في الدورة المقامة بمقر الفريق، تألق أشبال المدرب خليل خبسطان على أرضية الميدان بفوزهم الكبير. مثلهم مثل فئة أقل من 11سنة التي تواصل تقديم العروض القوية خلال دورات متفرقة مثل دورة كنستال ودورة حي كارطو. ذلك بعد تحسين جانب من الأداء في الميدان خاصة فيما يتعلق بالانسجام بين اللاعبين الذين صاروا يعرفون معالم الميدان جيدا بإتباع نصائح مدربيهم.

تكريم لاعبي ذو المعدلات العالية بمناسبة يوم العلم 

قبل بداية الدورة تم سهرة ليلة أول أمس تكريم اللاعبين الذين حققوا نتائج إيجابية في الدراسة وذلك بمناسبة اليوم الوطني للعلم الذي يصادف 16 أفريل من كل عام وهذا تشجيعا لهم وحثهم على بذل مزيدا من المجهودات للتوفيق بين ممارسة كرة القدم والدراسة.

نبيل شيخيى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P