الرابطة الأولىالمحلي

الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية ” إتحاد خنشلة VS مثالية تيغنيف ” المثالية في مواجهة مفتوحة على كل الإحتمالات

تتجه الأنظار ظهر اليوم، إلى ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة الذي يحتضن مواجهة كروية تدخل ضمن الدور 32 من منافسة السيدة الكأس، بين الفريق المحلي إتحاد خنشلة الذي يستقبل الممثل الوحيد لولاية معسكر مثالية تيغنيف في لقاء لن يكون سهلا لكلا الطرفين. ويبدو للوهلة الأولى وعلى الورق في صالح أصحاب الأرض، لكن يبقى عنصر المفاجأة واردا خاصة أن منافسة الكأس لا تفرق بين الفرق الكبيرة والمغمورة. وسيدخل أشبال الثنائي شناتيف و قبايلي من أجل الدفاع على حظوظهم وللوقوف ندا أمام الإتحاد بميدانه و أمام جمهوره، حيث حضر الفريق طيلة الأسبوع و ركز الطاقم الفني على الجانب المعنوي ووضع العناصر في أتم الجاهزية، خاصة الذهنية منها للدخول في اللقاء دون مركب نقص.

اللاعبون عازمون من أجل أفضل إنجاز 

من جهة أخرى، أظهرت عناصر المثالية حماسا كبيرا طيلة فترة التحضيرات من خلال التركيز الكبير والمنافسة الشديدة، كما تجاوب الجميع مع البرنامج المسطر لمواجهة مساء اليوم، أجمع اللاعبون على تقديم أداء في المستوى وكلهم عزم على تأدية مباراة تشرف ألوان الفريق رغم هوية المنافس الذي يبقى هذا الموسم أحد أقوى الفرق على المستوى المحلي، لكن تبقى عزيمة زملاء الحارس رحو أكبر بكثير من أجل إحداث المفاجأة ودخول التاريخ.

أبناء باليكاو دون ضغط

الأكيد أن تشكيلة مثالية تيغنيف بقيادة الثنائي شناتيف و قبايلي، تدرك جيدا صعوبة المأمورية في لقاء اليوم أمام إتحاد خنشلة، لكن العودة بالتأهل ليس مستحيلا بالنظر إلى الأداء المميز الذي بات يظهره زملاء القائد وليد بوعرق خارج القواعد الذي يبشر بالخير وهو قادر على مباغتة المنافس بعقر داره بشرط التركيز الجيد طيلة التسعين دقيقة و خاصة أمام المرمى من أجل تجسيد الفرص إلى أهداف، بينما يبقى الضغط على عاتق الفريق المحلي من أجل الفوز خاصة بميدانه و أمام جمهوره.

ومطالبون بالاستثمار في نقاط ضعف المنافس

رغم أن الهدف الأول المسطر لفريق مثالية تيغنيف هذا الموسم هو الصعود، أين يحتل المرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق رغم الظروف الصعبة، لكن هذا لا يمنع زملاء هشام بغدوس من تقديم الأفضل في لقاء اليوم والاستثمار في بعض نقاط ضعف المنافس بعقر داره، من خلال ثقل دفاعه الذي يستقبل أهداف كثيرة داخل وخارج القواعد، بإضافة إلى بعض الهفوات في وسط الميدان وهي نقاط يعاني منها المدرب نبيل نغيز منذ بداية الموسم.

أول لقاء بين الفريقين

مواجهة اليوم، بين إتحاد خنشلة ونضيره مثالية تيغنيف تعتبر الأولى في تاريخ المواجهات، حيث لم يلتقيا الفريقين لا في البطولة ولا الكأس لتبقى مواجهة اليوم الأولى بينهم. وكل فريق يسعى لدخول التاريخ بتحقيق فوزا وتأهلا وكذا لتعزيز العلاقات بين الناديين.

 أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P