غير مصنف

الديجياس تراسل بن سنوسي وتصر على عقد الجمعية العادية

في ظل تزايد حدة الضغوطات من قبل أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران وتعالي الأصوات المطالبة بضرورة عقد الجمعية العامة العادية، راسلت مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران الرئيس بن سنوسي شمس الدين وذلك لمطالبته بضرورة الإسراع في عقد الجمعية العامة العادية وعرض التقريرين المالي والأدبي وفقا لتعليمات وزارة الشبيبة والرياضة.

31 مارس آخر أجل أمام بن سنوسي لتقديم ملف عقد الجمعية العادية 

حددت مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران تاريخ 31 مارس المقبل كأخر أجل أمام رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين لتقديم ملف عقد الجمعية العامة، مع العلم بأن الملف يتضمن العديد من الوثائق المهمة أبرزها تقرير محافظ الحسابات لعهدة الرئيس بن سنوسي والذي يبدو بأنه ليس جاهزا بعد.

 أعضاء الجمعية العامة يطالبون بفتح تحقيق

 يبدو بأن القبضة الحديدية باتت شديدة بين رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين وأعضاء الجمعية العامة، وذلك في ظل الحديث عن مطالبتهم بفتح تحقيق في التقرير المالي سواء لعهدة الرئيس السابق الطيب محياوي أو حتى التقرير المالي للموسم المنصرم.

ممثلون عنهم سيلتقون الوالي خلال الساعات القليلة المقبلة 

من المنتظر أن يكون لممثلين عن أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران لقاء خلال الأيام القليلة المقبلة مع والي ولاية وهران سعيد سعيود، وذلك لوضعه في صورة كل كبيرة وصغيرة تخص النادي الهاوي، وكل التجاوزات التي حدثت من قبل في عهدة الرئيس السابق الطيب محياوي خاصة بعد رفض هذا الأخير لتقريره المالي منذ موسمين.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P