الرابطة الأولىالمحلي

الرابطة تبرمج مباراة سطيف المتأخرة يوم 8 أفريل

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم المباراة المتأخرة عن الجولة الواحدة والعشرون من البطولة بين وفاق سطيف ومولودية وهران يوم الجمعة 8 أفريل بملعب 8 ماي بسطيف في سهرة رمضانية، وهي المقابلة التي تم تأجيلها من قبل بسبب التزامات النسر السطايفي بالمنافسة الإفريقية ومواجهة رابطة أبطال افريقيا أمام حوريا كوناكري.

لقاء بسكرة يبرمج يوم 12 أفريل 

كما حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم موعد اجراء الجولة الخامسة والعشرون من البطولة، والتي سيتنقل فيها الحمراوة إلى عاصمة الزيبان بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي في لقاء سيلعب يوم الثلاثاء 12 افريل بملعب العالية في سهرة رمضانية، أي بعد أربعة أيام فقط من مواجهة وفاق سطيف المتأخرة والتي ستلعب ومثلما أسلفنا الذكر يوم الجمعة 8 أفريل .

البرمجة وضعت الإدارة وعمراني في ورطة حقيقية

 البرمجة التي كشفت عنها الرابطة المحترفة لكرة القدم والخاصة بمواجهتي وفاق سطيف واتحاد بسكرة، وضعت إدارة مولودية وهران وكذا الطاقم الفني بقيادة المدرب عمراني في ورطة حقيقية، خاصة وأن رفقاء الحارس سوفي سيضطرون للعب مبارتين في شرق البلاد في ظرف أربعة ايام فقط وفي شهر رمضان الكريم. وهو ما أخلط كثيرا الحسابات سواء عند الإدارة أو المدرب.

نحو برمجة تربص قصير بشرق البلاد 

تتجه إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع المدرب عمراني عبد القادر لبرمجة تربص قصير للتشكيلة في شرق البلاد خلال الفترة الممتدة ما بين مواجهتي وفاق سطيف وإتحاد بسكرة، خاصة وأن كل المؤشرات توحي بأنه من المستحيل على رفقاء المهاجم قنينة لعب مباراة سطيف ثم العودة إلى وهران قبل شد الرحال مجددا إلى عاصمة الزيبان بسكرة لمواجهة الاتحاد في ظرف اربعة أيام.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P