الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان …الرابطة تفتح ملف مباراة “الوداد” مع  “جياسكا”

فتحت الرابطة الوطنية لكرة القدم ملف المباراة المتأخرة عن لقاء الجولة الـ 27 التي لعبها وداد تلمسان ضد جياسكا بملعب أول نوفمبر الأسبوع الفارط ، حيث كشفت هذه الأخيرة عبر موقعها الرسمي أن لجنة الانضباط تدرس ملف المقابلة الذي يبقى مفتوحا إلى غاية إشعار آخر ،وذلك مع   استدعاء الكاتبين  العامين  للفريقين   إضافة إلى قائدي الوداد والشبيبة دون أن تذكر الأسباب، التي  أدت إلى النظر في هذا اللقاء.

الوداد يتنقل بـ 20 لاعبا

توجه فريق وداد تلمسان صبيحة أمس إلى مدينة عين ولمان بولاية سطيف التي سيقيم بها ،قبل التنقل إلى مقرة لمواجهة النجم المحلي هذا الأحد برسم مباراة الجولة الـ 35 التي تم تأخيرها من طرف الرابطة بـ 24 ساعة كما هو معلوم ،هذا وقد تنقل الوداد إلى شرق البلاد  بتعداد يضم 20 لاعبا من بينهم 5 عناصر من فئة الرديف وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي تعرفها التشكيلة مما جعل المدرب عمراني يجد نفسه أمام حتمية الاستعانة بعناصر إضافية من الشبان.

بلعريبي يوسع دائرة الغائبين

هذا وقد عرفت القائمة المعنية باللقاء و التي أعلن عنها  المدرب عمراني عبد القادر، غياب اسم  المهاجم  بلعريبي ياسر، الذي تعرض إلى إصابة على مستوى العضلة المقرّبة خلال  الحصة التدريبية التي أجراها الفريق عشية أول أمس ، وهو ما سيحرم الفريق من خدماته  المواجهة المنتظرة غدا ضد نجم مقرة برسم الجولة 35 من عمر البطولة.

عدد الغيابات يرتفع إلى 6 عناصر

و بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب بلعريبي  فإن عدد العناصر التي ستضيع المباراة ارتفع الآن إلى 6، ليضاف بهذا إلى  كل من المدافع الأيمن خير الدين بن عمران، الذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة تعرض لها  في المواجهة الماضية ضد شبيبة القبائل، شأنه شأن  المدافع المحوري أوكريف محمد الذي يعاني في العضلة المقرّبة، وكذا المدافع المحوري سفيان مباركي ، الذي أنهى الموسم منذ عدة أسابيع بعد العملية الجراحية التي أجراها على مستوى الأربطة المعاكسة، بالإضافة إلى لاعب وسط  الميدان عسلي زين الدين والمهاجم عايشي منير الذي يعاني من فيروس “كورونا”.

عمراني يستدعي قنيش و ياحي

وأمام هذا الوضع فقد استدعى المدرب عمراني 5 عناصر من الفريق الرديف ، فزيادة على اللاعبين الذين اعتاد الاعتماد في صورة  المدافعين لكحل شمس الدين، بن عمراوي عبد الرزاق وشريف نسيم، فقد عرفت القائمة المعنية باللقاء عودة  متوسط الميدان قنيش مرتضى وكذا المهاجم ياحي إسحاق وهذا لسد النقص الذي تعاني منه التشكيلة نوعا ما.

عتو ،بلطرش ،وبزغود يعودون

وفي مقابل الغيابات المذكورة، فقد شهدت القائمة المعنية بالتوجه إلى سطيف عودة  المدافع الأيمن عتو أيمن بعد أن استبعد من القائمة في اللقاء الماضية لأسباب انضباطية، إضافة إلى المهاجم بلطرش الذي عاد بعد غيابه عن الميادين بسبب الإصابة التي تلقاها في لقاء الجولة 23 ضد مولودية وهران.  شأنه شأن بزغود بلال الذي  عاد  بعد أن ظل خارج الحسابات في الفترة الأخيرة لاختيارات فنية .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P