الرابطة الثانيةالمحلي

الزرقاء تخطف نقطة ثمينة

عاد فريق وداد تلمسان بنقطة ثمينة من سعيدة، بعدما فرض التعادل على المولودية المحلية خلال المواجهة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب سعيد عمارة برسم الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الثاني، في مباراة لم يكن يملك خلالها الفريق أي مجال للخطأ حتى يتفادى الدخول في مرحلة شك خاصة وأنه صام عن النتائج المرضية في آخر اللقاءات.

منقور طبق خطة دفاعية

كان الطاقم الفني بقيادة المدرب بوعلام منقور، قد دخل اللقاء بخطة حذرة من خلال الاعتماد وهي الخطة أتت بثمارها، كون أن الوداد ظفر بنقطة سمحت له بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي لاحقته في الجولات السابقة.

بوشعور أنقذ الفريق في عدة مناسبا

هذا ولقد كان للحارس محمد بوشعور وزن كبير خلال هذه المواجهة، حيث وقف سدا منيعا في وجه هجمات لاعبي الصادة، خاصة خلال المرحلة الثانية والتي رمى فيها أصحاب الأرض بكل ثقلهم في الهجوم بغية مباغتة الوداد، إلا أن الحارس المذكور حرمهم من عدة فرص سانحة لتسجيل أبرزها تلك التي جاءت في الوقت بدل الضائع ليساهم بذلك في عودة رفقائه بنقطة ثمينة لها وزن في بقية المشوار.

ثاني نتيجة إيجابية خارج الديار

بصموده في مدينة سعيدة، يكون الوداد قد سجّل ثاني نتيجة إيجابية بعيدا عن أسوار ملعب العقيد لطفي، بعد تلك التي كانت في الجولة الخامسة عندما فرض التعادل السلبي على رائد القبة.

الفريق لا يزال قريبا من منطقة الخطر

رغم هذا التعادل إلا أن أصحاب الزي الأزرق والأبيض أضحوا يبتعدون عن منطقة الخطر بنقطتين فقط، وهو ما يفرض عليهم رفع سقف الطموحات أكثر واستهداف تحقيق الانتصارات في الجولات القادمة والبداية من مباراة السبت، عندما سيستضيف المتصدر ترجي مستغانم بملعب العقيد لطفي.

بن حميدة عاد للتشكيلة

عرفت المواجهة التي نزل فيها الوداد ضيفا على مولودية سعيدة، عودة المدافع المحوري بن حميدة صالح لمكانته الأساسية عقب استنفاده العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط في لقاء الجولة السابقة التي سقط فيها الفريق أمام بوفاريك، حيث فصل منقور اعادته لمكانته نظرا لوزنه وكذا النقائص التي تعرفها تشكيلته.

خالدي وبلمختا يسجلان تواجدهما 

عرفت قائمة الـ 18 التي استدعتها المدرب بوعلام منقور بغية مواجهة مولودية سعيدة عودة المهاجم بلمختار فتح الله الذي غاب عن الفريق في الجولات الأخيرة بسب انزاله للتدرب مع فئة الرديف كإجراء انضباطي، شأنه في ذلك شأن محمد هريات الذي تواصل استبعاده من طرف الطاقم الفني إلى غاية مثوله للمجلس التأديبي. كما كان متوقعا استدعى المدرب منقور الحارس خالدي زكرياء، بعد أن استأنف التدريبات مع زملائه منذ أسبوعه المنقضي، وذلك بعد غيابه عن الفريق في منذ لقاء عين تموشنت مع العلم أن الحارس المذكور قد سجل 5 مشاركات أساسية اهتزت شباكه في 3 مناسبات فقط، وهو الأمر الذي جعل الانصار يطالبون بعودته، مع العلم أن الثنائي خالدي وبلمختار بقيا على دكة البدلاء.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P