الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل  .. الزلفاني في حيرة بسبب قائمة المسرحين

سيكون المدرب التونسي في صفوف شبيبة القبائل يامن الزلفاني في موقف صعب جدا لا يريد أي مدرب أن يعيشه مع فريقه، إذ أنه مطالب بتسريح العديد من الأسماء هذا الصيف من أجل تباين التشكيلة وسهولة الوقوف على مستوى فريقه، فإدارة الكناري لم تعلن بعد عن قائمة المسرحين من الفريق، وعلى ما يبدو أنها تنتظر الزلفاني من أجل اختيار الأسماء التي يريد بقائها للموسم المقبل، وتأخره هذا دليل على أنه في حيرة حقيقية.

قد يضحي بالعديد من لاعبي خط الدفاع

بالنظر إلى اللاعبين الذي استقدمتهم الشبيبة هذا الصيف وبحسب مراكزهم، فإن صورة قائمة المسرحين بدأت تتضح للشارع الرياضي القبائلي شيئا فشيئا، فبتوقيع المدافع الأيسر فراحي، فمن المؤكد مغادرة واحد من ثنائي الرواق الأيسر في الموسم الماضي زغدان أو بن شريفة، نفس الشيء في المحور فبعد توقيع حدوش يوجد 4 مدافعين محوريين في التشكيلة ومن المؤكد أن يرحل واحد منهم، في وسط الميدان أيضا. تعاقدت الشبيبة مع حذيفة العرفي وجوبا عقيب، ليكون بونوة، عمار العرفي، عدادي، رايح، بن شعيرة أمام خطر تسريح أحدهم هذا الصيف، وكل المؤشرات تقول إن رايح لن يكون ضمن الفريق في الموسم المقبل.

إيراتني ورناي مرشحان للرحيل

عاش أبناء مدرسة شبيبة القبائل ويتعلق الأمر برناي وإيراتني موسما صعبا مع شبيبة القبائل، بعدما لم يشاركا كثيرا مع الشبيبة هذا الموسم ولعبا أغلب المباريات مع الفريق الرديف. الثنائي قد يكونان على رأس قائمة المسرحين من الفريق، بما أنهما لا يدخلان في مخططات الطاقم الفني الذي يقوده المدرب يامن الزلفاني.

بلغربي سيجدد عقده مع الكناري قريبا

بعدما دار حديث في الصحف المحلية عن قرب تسريح المهاجم وحيد بلغربي، أكدت بعض المصادر المقربة من محيط اللاعب والإدارة القبائلية، أن المهاجم وحيد بلغربي يتجه للبقاء في صفوف الفريق للموسم المقبل، ويحدد أيضا عقده إلى سنة إضافية، بعدما كان سينتهي في جانفي الحالي. بلغربي يعتبر من هدافي الشبيبة في السنتين الماضيتين، هذا ما جعله ركيزة أساسية في الشبيبة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P