الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل  .. الزلفاني يريد برمجة التربص التحضيري في تونس

واصل مجلس إدارة شبيبة القبائل بقيادة شريف ملال، تحرّكاته لدعم المكتب المسير بعناصر جديدة لمنح نفس جديد للفريق في الموسم المقبل وأعلن النادي القبائلي، في بيان عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك” تعيين اللاعبين السابقين كمال عبد السلام وماليك مقبل في منصبي المدير الرياضي والمدير الإداري، على الترتيب.   وجاء قرار ضم عبد السلام ومقبل للمكتب المسير للشبيبة بهدف سد فجوة تعاني منها إدارة النادي القبائلي منذ فترة، بعدما افتقدت خدمات خبير كروي كبير، مع رحيل اللاعب السابق كمال ماراك.

ويعد المدير الرياضي الجديد من اللاّعبين السّابقين، الذين اشتهروا بعدائهم الشديد لمحمد شريف حناشي، الرئيس السابق لشبيبة القبائل، حيث قاد في عام 2015 حملة للإطاحة به من على رأس إدارة الفريق.  كما أعلن شبيبة القبائل تعاقدت مع مدافع شباب الدار البيضاء إلياس حدوش ليصبح ثالث صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقال النادي، عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك:”يسر شبيبة القبائل أن يعلن عن وصول لاعبه الثالث، خلال فترة التحويلات إلياس حدوش مدافع شباب الدار البيضاء. أهلا وسهلا بك ومبروك حدوش”، حيث وقّع حدوش (22 عامًا) على عقد لثلاثة مواسم مقبلة، في حين لم يعلن النادي عن قيمة الصفقة.   ويعد حدوش من خرّيجي أكاديمية اتحاد العاصمة، حيث تدرّج في كامل فئاته العمرية، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى شباب الدار البيضاء.

ومن المنتظر أن يتربّص الفريق في تونس حسب ما أكّده مصدر من الإدارة الذي أضاف أنّ مدرب الفريق التونسي الزلفاني يكون قد برمج تربّصا للفريق في مركز الترجي التونسي من دون تحديد تاريخ لذلك، علما أنّ المدرب التونسي للفريق رفض عرضا من نادي الملعب التونسي، مؤكّدا أنّه باق في الشبيبة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P