ألعاب البحر المتوسط 2022الأولى

دراجات … يوسف رقيقي ينهي السباق على الطريق في المرتبة العاشرة

أنهى الدراج الجزائري يوسف رقيقي السباق على الطريق في المركز العاشر خلال الطبعة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط المتواصلة بوهران والذي جرى يوم أمس السبت بين وهران وحمام بوحجر ثم العودة إلى وهران، الدراج الجزائري يوسف رقيقي قطع مسافة 145 كيلومترا من السباق في زمن قدره 3 سا و45 د و3 ث، مقابل 3 سا و12 د و23 ث للفرنسي بول بنهويت، الذي فاز بالسباق متقدما على زملائه في المنتخب إوين كوستيو وريتايو فالنتين. وشاركت الجزائر بإجمالي ثمانية رياضيين في سباق الطريق، وهم عز الدين لعقاب وياسين حمزة وحمزة منصوري وإسلام منصوري ونسيم سعيدي وحمزة عماري ونهاري محمد أمين ويوسف رقيقي، وإذا كان يوسف رقيقي قد تمكن من الدخول بين العشرة الأوائل، فإن الباقين احتلوا مراكز متأخرة، على غرار عز الدين لعقاب وياسين حمزة وحمزة منصوري. شهد هذا السباق مشاركة 73 دراجا يمثلون 16 دولة.

سقوط الدراجين أخلط الحسابات

 خلال الأمتار الأخيرة من السابق، وبنحو 20 متر قبل منطقة الوصول، سقط بعض الدراجين مما أفقد دراجو المنتخب الوطني الجزائري توازنهم، مضيعين بهذا فرصة التقدم إلى المراكز الأولى، ليحتل المنتخب الوطني الجزائري المركز العاشر عن طريق الدراج يوسف رقيقي.

البرتغالي رييس فيريرا يتوج بالذهبية في السباق ضد الساعة

 على صعيد أخر، وفي السباق ضد الساعة الذي جرى على مسافة 25 كيلومترا، احتل الدراج الجزائري حمزة منصوري المركز التاسع بفارق أكثر من دقيقتين عن المتصدر البرتغالي رافائيل ريس فيريرا بتوقيت 31 د و28 ث و88 ج، فيما كان نصيب الميدالية الفضية من نصيب الدراج الفرنسي بول بينوات.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P