الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … فيما عادت التشكيلة لأجواء التدريبات … السيارتي أمام حتمية الفوز على لازمو

لم يتمكن شباب عين تموشنت، هذا الموسم بعد مضي تسع جولات عن انطلاق البطولة، من تحقيق الانتصار أو على الأقل كسب نقطة التعادل، خلال مبارياته التي لعبها خارج الديار. فعلى عكس ما كان عليه الحال خلال الموسم الماضي، تدعمت تشكيلة الفريق هذا الموسم بالعديد من اللاعبين الجدد، وهو ما زاد من قوة الفريق وطموحه في التنافس على تحقيق ورقة الصعود. إلا أن الفريق، لا يتواجد خلال الموسم الحالي في أحسن أحواله. كيف لا وشباب عين تموشنت اكتفى خلال الموسم الحالي بالفوز، وبصعوبة بالغة، بمبارياته التي لعبت داخل الديار. فحصيلة الشباب هذا الموسم هي خمسة انتصارات داخل الديار، وأربعة هزائم خارج القواعد، كانت آخرتها أمام شبيبة تيارت بنتيجة هدفين لهدف واحد. وكان الشباب السباق لافتتاح باب التسجيل، إلا أنه لم يتمكن بعدها من الحفاظ على النتيجة، وتلقت شباكه هدفين، لينقاد مرة أخرى للخسارة.

الأرقام والإحصائيات تختلف مقارنة بالموسم الماضي

 تختلف أرقام وإحصائيات الفريق في البطولة هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، وهذا من حيث الانتصارات، الهزائم، الأهداف المسجلة وكذا الأهداف التي تلقاها الفريق في البطولة. فعلى سبيل المثال، تكبد الفريق الهزيمة خلال الموسم الماضي في مناسبتين فقط أمام كلا من أمام رائد القبة ومولودية البيض. فيما تلقت شباك “السيارتي” تسع أهداف طيلة الموسم الكروي الماضي. عكس هذا الموسم، أين عجز الفريق عن تحقيق نتائج إيجابية خارج الديار، ولم يقدم اللاعبين المستقدمين ما كان منتظر منهم. لذا يتطلب من إدارة النادي إعادة النظر في التركيبة البشرية للتشكيلة.

لابد من التدارك خلال “الماركاتو الشتوي”

 كما يجب على إدارة “السيارتي” التفكير من الآن في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل خطف العصافير النادرة التي بإمكانها أن تقدم الإضافة اللازمة للفريق، وسد النقائص المسجلة في الفريق. مع العلم بأن بعض العناصر المتواجدة في الفريق، لم تقدم ما كان ينتظر منها، وهو ما اعترف به الأنصار الذين كانوا قد عبروا عن غضبهم من أداء بعض اللاعبين، حيث يجب الشروع في رحلة البحث عن لاعبين جدد من أجل تقديم الإضافة للفريق.

لا حديث بين اللاعبين سوى عن الفوز أمام جمعية وهران

 بعد المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام شبيبة تيارت، التي عرفت سقوط السيارتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، عادت التشكيلة التموشنتية أمسية يوم الأحد إلى أجواء التدريبات تحت إشراف المدرب صحراوي توهامي بالملعب الملحق للمركب الرياضي عمر اوسياف وهذا استعدادا للمواجهة المقبلة التي ستجمعه بفريق جمعية وهران.  ويواصل الفريق تحضيراته بملعب مبارك بوسيف حيث وضع الطاقم برنامجا خاص لهذه المواجهة أمام لازمو من أجل الرفع من معنويات اللاعبين وتحسيسهم بأهمية اللقاء. كما سيعمل مدرب شباب عين تموشنت، صحراوي توهامي طيلة هذا الأسبوع بالتركيز على معالجة الأخطاء والنقائص التي ارتكبها اللاعبين في المباريات السابقة، مع إيجاد الخطة المناسبة للإطاحة بالمنافس، وهذا من خلال المباريات التطبيقية. بالإضافة إلى ذلك، سيركز الطاقم الفني على الجانب النفسي والبسيكولوجي والعمل على الجانب البدني.

مواجهة لازمو ستلعب يوم السبت على سا15

 هذا وستلعب مباراة الجولة العاشرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة غرب بين فريق شباب عين تموشنت وضيفه جمعية وهران يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة مساءا بملعب مبارك بوسيف. يسعى الشباب لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاثة لهذه المباراة من أجل التدارك بعد الخسارة الماضية المسجلة أمام شبيبة تيارت.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P