الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” يباشر تربصه التحضيري بالمركب الرياضي عمر أوسياف

عادت أمسية يوم الأربعاء المنصرم عناصر تشكيلة شباب عين تموشنت إلى أجواء التدريبات، بالملعب الملحق للمركب الرياضي عمر أوسياف، وهذا تحت إشراف المدرب، كبداني حمودة.

مثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، استفاد اللاعبين من أسبوع راحة بعد مباراة الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب من عمر بطولة القسم الثاني هواة، والسماح لهم بالالتحاق بعائلاتهم.

باشرت تشكيلة شباب عين تموشنت التحضيرات لمرحلة العودة بكل جدية بالملعب الملحق للمركب الرياضي عمر أوسياف، تحت قيادة الطاقم الفني بقيادة المدرب، كبداني حمودة.

عرفت تدريبات الفريق بحضور بعض الأنصار الذين يتطلعون إلى جديد الفريق، خصوصا فيما يخص ملف الانتدابات، وأيضا تحسبا لمرحلة العودة التي يعول عليها كثيرا الطاقم الفني والإداري والأنصار من أجل رفع التحدي، وتحقيق نتائج في المستوى.

كبداني شحن لاعبيه معنويا

 قبل انطلاق الحصة التدريبية التي جرت في الملعب الملحق للمركب الرياضي عمر أوسياف، اجتمع مدرب شباب عين تموشنت، كبداني حمودة بلاعبيه في وسط الميدان لمدة تقارب ربع ساعة، حيث قام بشحنهم وحثهم على ضرورة التضحية في سبيل الاستعداد الجيد للمواعيد المقبلة التي تنتظر التشكيلة، واستغلال هذا المعسكر التحضيري لمرحلة الإياب من عمر البطولة.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P