الأقسام السفلىالمحلي

الصام تطيح بالدحموني بهدف لعريبي

في إطار الجولة الثالثة عشرة من بطولة الجهوي الأول رابطة سعيدة، حقق سريع المحمدية فوزا صعبا على وفاق الدحموني بهدف نظيف سجله المهاجم لعريبي أمين في الشوط الثاني من ركلة جزاء أعلنها الحكم قداش بعد عرقلة تعرض لها المهاجم بلعروسي داخل منطقة العمليات. هو الفوز الذي مكن تشكيلة المدرب برجي داود من رفع رصيدها الى النقطة 18 .

السريع لم يفز داخل الديار منذ 25 ديسمبر 2021

الفوز الذي حققه سريع المحمدية أمام وفاق الدحموني كان كفيلا بفك العقدة التي لازمت رفقاء الحارس حيقونة علي بملعب والي محمد والذي لم يذق فيه الصام طعم الانتصار منذ لقاء الجولة الثانية أمام جمعية سيدي قادة بتاريخ 25 ديسمبر 2021، وذلك بعد خمس تعادلات متتالية داخل الديار أمام بوهني، غريس، السوقر، لرجام وعين كرمس.

عاشر مباراة على التوالي دون هزيمة 

نجح سريع المحمدية في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي، حيث ومنذ لقاء الجولة الثالثة في عين كرمس والخسارة على البساط بسبب قضية الاجازات، لم يتلقى السريع أي هزيمة بعد سبعة تعادلات خمسة داخل الديار أمام بوهني، غريس، السوقر، لرجام وعين كرمس وتعادلين خارج الديار أمام الدحموني وجنين مسكين مقابل ثلاثة انتصارات اثنان خارج الديار في فروحة وسيدي قادة وواحد أمام الدحموني بملعب والي محمد.

غيلال قائد سريع المحمدية: “كنا تحت ضغط نفسي رهيب وضيعنا فوزا ثقيلا

غيلال عثمان
غيلال عثمان

تحدث قائد سريع المحمدية غيلال عثمان عن الفوز الثمين المحقق أمام الدحموني وقال في هذا السياق: “لعبنا مباراة الدحموني تحت ضغط نفسي رهيب وذلك بسبب العقدة التي كانت تلازمنا داخل الديار. قدمنا مباراة في المستوى وكنا أفضل من المنافس من جميع النواحي. ضيعنا فوزا ثقيلا بالنظر للفرص السهلة السانحة للتهديف التي عجزنا عن ترجمتها لأهداف”.

 

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P