الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … الضمانات  قد تجبر سفيان بومدين على البقاء في الرئاسة

أكدت بعض المصادر القريبة من بيت فريق شبيبة تيارت أن الضمانات المالية من السلطات المحلية قد تجبر المكتب الحالي على البقاء ومواصلة المسيرة في خطوة أثلجت صدر الأنصار، بعدما عاشوا حالة من القلق خلال الفترة التي تلت قرار الاستقالة. و حسب ما علمنا فإن عودة بومدين إلى الرئاسة، كانت بعد تدخل السلطات الولائية التي تكون قد قدمت له ضمانات سيما منها المالية، والوقوف بجانب الفريق بعدما وجد بعد تنصيبه حالة من الفتور و عدم الاهتمام من السلطات المحلية. و في ذات السياق علمت يومية بولا من مصادر مقربة من الفريق، بأن إدارة الشبيبة قد تشرع في مهامها في الساعات  القادمة، من خلال فتح ملف الانتدابات الذي كان مجمدا، حيث تراهن إدارة الشبيبة على الظفر بلاعبين في المستوى، لهم من الإمكانيات ما يسمح لهم برفع التحدي. و في هذا الخصوص و حسب مصادرنا دائما، فإن إدارة الشبيبة تكون قد اتفقت مع بعض اللاعبين من تشكيلة الموسم الفارط،  فيما تبقى المفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين، أما بخصوص موعد انطلاق التحضيرات، فمن المحتمل جدا أن تشرع الشبيبة فيها نهاية شهر أوت بعد جمع اللاعبين.

نزيف اللاعبين يهدد فئة الرديف

رديف شبيبة تيارت
رديف شبيبة تيارت

يحوم بعض المناجرة المعروفين في ولاية تيارت  ومعسكرة وسعيدة  على خطف أحسن اللاعبين من فئة الأمل، وحسب بعض المصادر  القريبة سيكون الاتفاق مع خمسة لاعبين من تعداد فئة الرديف على تغيير الأجواء . ويذكر أن فئة رديف شبيبة تيارت  أنهت البطولة في الصف الثاني وراء مستقبل وادي سلي.

مرسلي براهيم قريب من بيت العميد

مرسلي براهيم
مرسلي براهيم

دائما  وحسب بعض المصادر فإن فريق مولودية الجزائر وضع عينه على مهاجم شبيبة تيارت مرسلي ابراهيم قصد الاستفادة من خدمات اللاعب ، وعليه  فريق شبيبة تيارت قد يخسر عصفورين من ركائز الفريق وقد يمس كذلك الحارس قليلش الذي يكون قريبا من فريق من وسط البلاد  رفقة وسط الميدان ياء عبد الوحيد.

اجتماع مرتقب بين مدير الشبيبة والرياضة و رؤساء الفرق

سليمان مسدوي
سليمان مسدوي

أفادت بعض المصادر أن مدير الشبيبة والرياضة لولاية تيارت السيد سليمان مسدوي سيجتمع مع رؤساء فرق الولاية لوضع خريطة مستقبل كرة القدم ، بعد التراجع الملحوظ للأندية ، خاصة بعد سقوط فريق اتحاد السوقر  و تهديد بعض الفرق بالانسحاب من بطولة القسم الجهوي الأول والثاني والقسم الشرفي بسبب شح المساعدات المالية.

مهدي ع

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P