الرابطة الأولىالمحلي

العقم الهجومي يقلق الكوكي قبل مواجهة الزمالك

بعدما أنهى شباب بلوزداد مواجهة الجولة الماضية من منافسة رابطة أبطال إفريقيا على وقع الفوز بهدف وحيد ليعجز بذلك الخط الأمامي ل” السياربي” عن تسجيل العديد من الأهداف. وهو الأمر الذي بات يقلق المدرب نبيل الكوكي، سيما وأن هذا التراجع يأتي قبل أسبوع فقط عن موعد المباراة المصيرية أمام الزمالك المصري، التي تهدف فيها التشكيلة لتحقيق نتيجة إيجابية حتى تضمن وضع قدم في الدور ربع النهائي في المنافسة الإفريقية.

تغييرات الكوكي لم تأت بالجديد

 رغم أن تشكيلة الشباب استفادت خلال لقاء المريخ السوداني من عودة المهاجم الشاب بوراس عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المواجهات السابقة، إلا أن ذلك لم يمنح الفريق الإضافة اللازمة التي تجعله قادرا على هز شباك الخصوم. وهو ما يؤكد أن مشكلة الفريق البلوزدادي على مستوى الخط الأمامي لم تعد تكمن في قلة الخيارات، بل إلى الطريقة التي ينتهجها التقني التونسي، ذلك ما يجعله يستغل فرصة تأجيل مباراة سطيف لإصلاح الخلل قبل مواجهة الجولة القادمة ضد الزمالك المصري.

تضييع العديد من الفرص في لقاء المريخ مزعج

 بما أنّ الرابطة المحترفة لكرة القدم أجلت مواجهة وفاق سطيف التي كانت مبرمجة اليوم، حيث سيستفيد الفريق البلوزدادي من أسبوع إضافي فإن ذلك يضع المدرب التونسي نبيل الكوكي أمام حتمية إستغلال الحصص التدريبية القادمة من أجل حل مشكل العقم الهجومي. سيما وأن تشكيلته سجلت هدفا وحيدا في شباك المنافسين في آخر مواجهتين ضد المريخ السوداني ذهابا وإياباً.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P