الرابطة الثانيةالمحلي

الغالية تباشر تحضيراتها لموقعة سعيدة

بعد الانتفاضة الأسبوع الماضي ضد عين الدفلى أين فاز زملاء برزوق بالأداء و النتيجة ، كان قد عاد لاعبو الغالي إلى أجواء التحضيرات يوم الإثنين بملعب مفلح عواد  ، بمعنويات مرتفعة و كلهم عزم على مواصلة التألق . أشبال خناقة معنيين بخرجة صعبة إلى الجار مولودية سعيدة ، صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن الغالي ، في مباراة داربي خالص بين أبناء الأمير عبد القادر و السعيدية ، و أهمية اللقاء تكمن  في أن كلى الفريقين لا يزالان قريبين من المنطقة الحمراء  و الكل يبحث عن الإبتعاد أكثر، لا سيما و أن السقوط هذا الموسم يخص أربع فرق  .

منحة الفوز على عين الدفلى تصرف يوم الخميس

و حسب مصادرنا المقربة من فريق غالي معسكر ، فإن اللاعبين لم يحصلوا بعد على منحة الفوز على عين الدفلى ، و من المقرر أن يستلم زملاء بوقنديل المنحة يوم الخميس كما قررت إدارة نصر الدين مرابيحة  .

هدف بن رزوق الأخير يصنع الحدث

و كان مهاجم غالي معسكر عبد الحكيم  برزوق قد سجل هدفا و لا أجمل ضد جيل عين الدفلى في الجولة الماضية ، بمقصية رائعة جعلت الحارس يقف ساكنا يتفرج على الكرة و هي تدخل شباكه . هدف بن رزوق صنع الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، أين تناولته الكثير من الصفحات و المواقع.

مطالب كثيرة بعودة الأنصار إلى المدرجات

النقطة التي أثارت الجدل يوم السبت في لقاء غالي معسكر ضد جيل عين الدفلى هو عدم  حضور الجماهير التي كان من المقرر أن تدخل الملعب ، لكن حسب مصادرنا أنه لم يسمح بعد للأنصار بدخول الملاعب في الولاية  و ما كان ذلك إلى اقتراح لم يجسد بعد . نقطة جعلت الجميع يطالب بعودة الأنصار للمدرجات من أجل  دعم  و تحفيز  رفقاء دراعو الذين يحتاجون  دعما معنويا كبيرا في قادم المواعيد،  للابتعاد عن منطقة الخطر و الخروج  بالغالية  من هذه المرحلة الصعبة .

المدرب الحاج  خناثة:” الانتفاضة كانت متوقعة و علينا التركيز “

تحدث مدرب فريق غالي معسكر الحاج  خناثة عقب الفوز الكبير ضد عين الدفلى ، و انتفاضة فريقه بعد عدة نكسات ، حيث قال : ” كنت متأكدا من هذه الإنتفاضة، لقد عانينا كثيرا في آخر الجولات ، و الحمد لله اللاعبون كانوا أقوياء فوق أرضية الميدان ،وشهدنا  تألق  7 لاعبين من الرديف ، و المهم هو الثلاث نقاط . . سنعمل  على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية و إبقاء فريق غالي معسكر في هذا المستوى ، و مع مرور الوقت سيكون لهذا الفريق الشاب شأن كبير و يرفع راية الغالي في المستوى العالي  ، فقط نطالب من السلطات أن تساعد الفريق ماديا  ، و أتمنى أن يعود الأنصار إلى المدرجات  لدعم هؤلاء الصغار في قادم المواعيد ” .

نبيل  شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P