الرابطة الثانيةالمحلي

الفريق النسوي لعين تموشنت ينذر ويحذر

حقق الفريق النسوي لكرة القدم مراكشي بن سالم فوزه الثالث على التوالي ضمن الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني والذي جاء على حساب نظيره اتحاد عين البيضاء بملعب السينيا بوهران. وأحرز أهداف الفريق النسوي لعين تموشنت كل من بن سعادة صبرينة في الدقيقة الـ25، بن سالم شيماء (هدفان) في الدقيقتين 75 85. كما عرف اللقاء سيطرة كاملة على مجريات اللقاء من قبل الضيوف وعرف تألق اللاعبة بن سالم شيماء التي تمكنت من إحراز هدفين لفريقها. بهذه النتيجة يرفع الفريق النسوي لعين تموشنت إلى النقطة 9 وينفرد بالصدارة. وللإشارة تتنافس خمس فرق من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الأول وهي الفريق النسوي لعين تموشنت، الشلف، بلعباس، كناستال، واتحاد وهران، فالبطولة تجرى فيها خمس جوالات ذهابا وخمس جولات إيابا وصاحب كرسي الريادة هو الذي يصعد إلى القسم الأول.

مراكشي ابراهيم (مدرب):”سيطرنا سيطرة كاملة”

مراكشي ابراهيم
مراكشي ابراهيم

“أولا أشكر فريق اتحاد عين البيضاء على حسن الضيافة. المباراة كانت قوية أمام خصم عنيد، حضرنا لهذه المباراة بجدية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، الحمد لله عرفنا كيف نسير مجريات اللقاء وسيطرنا سيطرة كاملة، لا أخفي عليك صعب جدا لكي تحقق النقاط الثلاث خارج الديار، كما اشكر الطاقم الفني المتواجد معي وأشكر اللاعبات اللذين قدموا مردود جيد داخل المستطيل الأخضر، الآن نحن في الصدارة لوحدنا ب 9 نقاط وهذا شرف لنا ولولاية عين تموشنت من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الأول.

بن سعادة صبرينة (لاعبة):”نسعى للفوز باللقاءات القادمة”

الحمد لله حققنا ثلاث نقاط خارج الديار، بذلنا مجهودات وقدمنا كل ما بوسعنا وتمكنت من تسجيل ثلاث أهداف كاملة وبهذه النتيجة تجعلنا نحتل على كرسي الريادة ب9 نقاط و ان شاء الله سنواصل العمل من الوصول إلى الهدف المنشود. تنتظرنا هذا الأسبوع مقابلة امام فريق الشلف، بملعبنا وسنحضر لها بجدية من أجل مواصلة المشوار وتشريف كرة القدم النسوية على أحسن وجه”.

بن سالم شيماء (لاعبة):”طبقنا تعليمات المدرب”

“الحمد لله على الإنجاز الذي حققناه امام اتحاد عين البيضاء، طبقنا تعليمات ونصائح المدرب الذي أعطى ثماره وقد، حضرت جيدا لهذه المباراة، الحمد لله كنت في المستوى داخل المستطيل الأخضر وقدمت مردود جيد حسب تقدير المدرب وأسعى من اجل تقديم من اجل تقديم الأفضل مستقبلا.”

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P