حوارات

القائد بلعيد قوار: “علينا التركيز في باقي الجولات لتحقيق المطلوب”

يعتبر بلعيد قوار من بين العناصر المهمة في تشكيلة الفرسان نظرا لخبرته الطويلة في الملاعب، بالإضافة لكونه أقدم لاعب وإبن الفريق، حيث يعول عليه الأنصار كثيرا سواء في الميدان أو حتى بتحفيز زملائه من أجل بذل مزيد من الجهد للوصول للهدف المنشود وهو البقاء ضمن حضيرة الكبار في أول موسم لمولودية البيض.

كيف تجري تحضيراتكم بعد هذا التوقف؟

“تحضيراتنا تجري في ظروف عادية خاصة بعد تأجيل مباراتنا أمام شبيبة القبائل وهي فرصة لنا لإسترجاع الأنفاس”.

الفريق يمر بفترة صعبة هل يمكن تجاوزها؟

“أجل نحن ندرك أننا نمر بفترة غير مريحة لكنها ليست معقدة لأنه بإمكاننا تجاوزها بسلام شريطة العودة لتسجيل النتائج الإيجابية وبإذن الله سيكون لنا ذلك ينقصنا فقط التركيز في المباريات التي تنتظرنا”.

على ذكر المباريات لعبتم مباراة ودية الجمعة ولكم لقاء ثاني اليوم ما هو الهدف منهما؟

“الهدف من المباريات الودية هي البقاء في نسق المنافسات، بالإضافة لمنح الفرصة لكل اللاعبين خاصة الذين لم يلعبوا كثيرا ولديهم إمكانيات لمساعدة الفريق. كما ستكون فرصة للطاقم الفني من أجل تجريب بعض الخطط وكذا تجهيز تشكيلة مناسبة للمواعيد المقبلة”.

كيف يرى بلعيد حظوظ المولودية قبل تسعة جولات من نهاية البطولة؟

“حظوظنا قائمة كباقي الفرق ولدينا كامل الإمكانيات لتحقيق البقاء بكل أريحية نثق كثيرا في أنفسنا حسب رأيي وأنا جزء من الفريق المولودية ستقول كلمتها فيما تبقى من البطولة”.

ماهي رسالتك للأنصار؟

“رسالتي لأنصارنا عليهم مواصلة دعمنا ولن نخيبهم لأنهم يستحقون الأفضل دوما. وبصفتي كقائد للفريق أقول لهم المولودية ستبقى في القسم المحترف إن شاء الله”.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P