الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض  … المدرب بن سليمان يحث لاعبيه على التركيز قبل لقاء القمة أمام القبة

يواصل فريق مولودية البيض تحضيراته لمباراة قمة الجولة 25 من بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب. والتي يسافر فيها فرسان الهضاب للعاصمة لمواجهة رائد القبة صاحب المرتبة الثالثة، حيث من المنتظر أن تكون المواجهة قوية بين فريقين يسعى كل منهما للظفر بنقاطها لتعزيز الحظوظ في اللعب على المرتبة الأولى والصعود لقسم الأضواء. أبناء المدرب بن سليمان تحذوهم إرادة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية وهو ما لوحظ خلال التدريبات منذ بداية الأسبوع. حيث ركز الطاقم الفني على العامل النفسي بالدرجة الأولى من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغط الذي يزداد مع إقتراب موعد المباراة التي ستكون في ظروف مغايرة عن الجولات السابقة كونها ستلعب في أجواء رمضانية خاصة، وهو ما يتطلب جهد مضاعف. كما كان للمدرب بن سليمان حديث مطول مع أشباله بغيت وضعهم في ظروف تسمح لهم اللعب بكل أريحية وتحسيسهم بضرورة مواصلة سلسلة اللاهزيمة منذ بداية مرحلة الإياب. وتعتبر مواجهة رائد القبة أحد مفاتيح الصعود بالنسبة للمولودية وهو ما يجعلها ذات أهمية كبيرة في حال العودة بنتيجة إيجابية ستفتح لهم أبواب القسم المحترف الأول على مصراعيه خاصة أنهم سيستقبلون في الجولة الموالية شريكهم في الريادة شباب عين تموشنت. ليبقى التركيز واللعب بكل حذر هو السبيل للوصول للهدف مع إقتراب نهاية البطولة. كل هذا في إنتظار تحرك الجهات المعنية من أجل مساعدة الفريق ماديا خاصة في هذا الظرف الحساس لأن اللاعبين بحاجة لحوافز أكثر من أي وقت مضى رغم جهود المسيرين لوضع المولودية في أحسن الظروف وهو ما يثمنه اللاعبين والطاقم الفني لوجود الثقة بينهم وبين الإدارة بقيادة دحماني قادة الرجل الذي يقدم الكثير للفريق منذ سنوات وهو أحد أسباب عودة فرسان الهضاب للواجهة.

الأنصار يطالبون بالنقل التلفزيون لقمة الجولة

يطالب أنصار مولودية البيض من الرابطة التفكير ببث مباراة فريقهم أمام رائد القبة على شاشة التلفزيون في أحد القنوات العمومية بما أنها قمة الجولة حتى يتسنى لعدد كبير من المتتبعين لمشاهدة اللقاء على المباشر لأنه يصعب التنقل إلى العاصمة في عز شهر الصيام بالنسبة لجمهور البيض. هي مباراة الموسم خاصة لفرسان الهضاب ليبقى كل هذا مجرد كلام وحديث يدور في مواقع التواصل الإجتماعي على أمل أن يجد آذان صاغية من القائمين على شؤون كرة القدم في بلادنا.

 شريفي يونس مهاجم المولودية:”نسعى للعودة بنتيجة إيجابية من القبة”

 شريفي يونس
شريفي يونس

صرح مهاجم مولودية البيض الهداف شريفي يونس لجريدة بولا، أن فريقه جاهز لقمة الجولة أمام رائد القبة، حيث كانت تحضيراتهم طيلة الأسبوع عادية جدا مع الزيادة في التركيز لخصوصيات المباراة رغم إدراكهم بصعوبة المأمورية أمام فريق ينافس هو الآخر على ورقة الصعود، لكن ذلك لن يمنعهم بالسعي للعودة بنتيجة إيجابية تعزز حظوظهم في الصعود الذي ينتظره الآلاف من أنصارهم. ختم شريفي حديثه أن نتائجهم هذا الموسم دليل على قوة الفريق الذي أصبح يحسب له ألف حساب ويعتبر من أفضل الأندية في القسم الثاني لحد هاته الجولة. كما دعا شريفي أنصار الزرقا مواصلة دعمهم لها إلى آخر جولة من البطولة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P