الرابطة الأولىالمحلي

اللاعبون يجسدون تهديداتهم ويرفضون العودة للتدريبات

جسد لاعبو مولودية وهران تهديداتهم بعدما رفضوا العودة لأجواء التدريبات عقب اقدام الطاقم الفني على برمجة حصة الإستئناف عشية أول أمس الخميس، قبل أن تلغى في نهاية المطاف وتؤجل لموعد غير محدد في ظل إصرار أشبال المدرب بلعطوي عمر على ضرورة تسوية جزء من مستحقاتهم المالية العالقة وتحسين ظروف الفريق من الناحيتين المالية والتنظيمية.

يشترطون تسديد أجرتين على الأقل ومنحتي الجياسكا وبسكرة

حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن لاعبي مولودية وهران يرفضون الوعود ويشترطون الحصول على الملموس من أجل العودة من جديد لأجواء التدريبات، وذلك بإقدام الادارة على تسديد على الأقل أجرتين شهريتين من أصل الخمسة التي يدين بها رفقاء الحارس سوفي، بالإضافة لتسوية منحتي الفوزين الأخيرين المحققين على حساب شبيبة القبائل واتحاد بسكرة.

الادارة عاجزة عن تلبية مطلب اللاعبين والمولودية تسير نحو الهاوية

 في الوقت الذي يشترط فيه لاعبو مولودية وهران الحصول على اجرتين شهريتين ومنحتي الجياسكا وبسكرة، تبقى إدارة الرئيس يوسف جباري عاجزة عن تلبية مطلب المهاجم بلعريبي ورفقائه في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق. وباتت كل المؤشرات توحي بأن مولودية وهران تسير بخطى ثابتة نحو الهاوية في حال ما إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P