حوارات

اللاعب فوغلول: “إنتصار شلغوم العيد لن يكون له أي معنى في حال التعثر أمام بارادو”

ما تعليقك على الفوز الأخير في شلغوم العيد؟

“تنقلنا إلى شلغوم العيد كان من أجل العودة بالزاد كاملا خاصة بعد الخسارة قبلها في خنشلة، وهذا ما جعلنا ندخل مواجهة شلغوم العيد بعقلية إنتصارية لننجح في نهاية المطاف في العودة بالنقاط الثلاثة ونعوض بالتالي مع ضيعناه أمام خنشلة”.

الفوز أعاد لكم الثقة وأعادكم بقوة في البطولة، فما قولك؟

“الفوز في شلغوم العيد اعادنا بقوة في البطولة ضمن لنا الزاد المعنوي قبل لقاء بارادو والأزيد من ذلك أن النقاط الثلاثة كانت كفيلة بمصالحة الحمراوة الذين لم يتقبلوا الخسارة الأخيرة في خنشلة”.

أنتم مجبرين على تأكيد إنتصار شلغوم العيد أمام بارادو، أليس كذلك؟

 “النقاط الثلاثة التي حققناها بملعب شلغوم العيد لن يكون لها أي معنى في حال تسجيل أي تعثر جديد داخل الديار خاصة في لقاء بارادو والذي نعتبره بمثابة واحد من المنعرجات الحاسمة التي تنتظرنا فيما تبقى من مشوار البطولة”.

كنتم تحت ضغط كبير قبل لقاء شلغوم العيد، ألا تخشون من نفس السيناريو في هذه المواجهة؟

“بالفعل فالخسارة في خنشلة وما صاحبها من احداث أثر نوعا ما علينا وأدخلت نوع من الشك داخل المجموعة، قبل أن تكون ردة فعل قوية وايجابية ونؤكد فوق أرضية الميدان بأن المولودية كبيرة وستبقى كبيرة وعندها لاعبين أولاد فاميليا”.

تركت بصمتك بشكل كبير في لقاء شلغوم العيد، فما تعليقك؟

“الحمد لله لم أخيب الثقة التي وضعها في المدرب بلعطوي وأكدت أحقيتي في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية وفي أي منصب يريد المدرب ومازال الخير القدام.”

بماذا تريد أن تختتم هذا الحوار؟

“الفوز في شلغوم العيد هو أجمل هدية نقدمها للحمراوة على أن تكون الهدية الأكبر مع نهاية الموسم مرتبة مشرفة ولما لا مؤهلة لإحدى المنافسات الخارجية، لأن المولودية والحمراوة يستاهلو كل خير”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P