حوارات

اللاعب موساوي عماد:  “سنحقق البقاء ونلعب على مرتبة تليق بسمعة المولودية وأنصارها”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا أكد لنا موساوي عماد لاعب مولودية البيض أنه تنتظرهم مواجهة صعبة يوم الأربعاء أمام منافس له نفس الأهداف مع فريقه، لكن ذلك لن يقلل من حظوظهم في الفوز بالمباراة لأنهم حضروا جيدا طيلة عشرة أيام وهم واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم لأن ضمان البقاء بشكل رسمي لن يكون إلا بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الدار البيضاء.

تنتظركم مباراة صعبة كيف يراها موساوي؟

“بالفعل كما قلت مباراتنا أمام نادي بارادو صعبة خاصة أنها أمام منافس من مستوانا ويلعب على ضمان البقاء لقد حضرنا جيدا من كل النواحي وسندخل المواجهة بنية الفوز لا غير وهو المفتاح الذي يمهد لنا طريق التقدم في سلم الترتيب وتحقيق الهدف المنشود بشكل رسمي”.

بعد الفوز على مقرة أظن أنكم ضمنتم البقاء بنسبة كبيرة أليس كذلك؟

“بالفعل الفوز الأخير كان له وقعا إيجابيا من كل النواحي سواء من حيث الترتيب أين تجاوزنا المراتب الأخيرة وكذا من الناحية المعنوية بعد الضغط الكبير الذي كان مفروضا علينا بسبب بعض التعثرات”.

حاليا أنتم في أفضل حال وما عليكم إلا التأكيد ماهي حظوظكم في مباراة الباك؟

“حظوظنا متساوية مع المنافس مع أسبقية معنوية لنا كما قلت سابقا بسبب المرتبة المريحة، لكن هذا لن يمنعنا من اللعب بكل قوة لتحقيق الفوز وهو السبيل الوحيد لضمان البقاء بشكل رسمي قبل جولات قليلة من نهاية الموسم”.

الفريق سيشهد العديد من الغيابات ألا يؤثر عليكم ذلك؟

لعلمك المولودية هي فريق متكامل يعتمد على المجموعة لا على الفرديات وهو سر قوتنا رغم أن التشكيلة يوم الأربعاء ستشهد غياب بعض الزملاء الذين لهم مكانة لكن الظروف تحتم علينا التأقلم مع هذه الغيابات، بتواجد عناصر بإمكانها اللعب بشكل عادي وتؤدي نفس الأدوار لمساعدة الفريق”.

تبقى لكم مباريات كيف ستتعاملون معها؟

“سنلعب كل المباريات بنفس الروح والعزيمة، لأن طموحاتك كبيرة ولن نتوقف عند هدف تحقيق البقاء بل سنحاول التقدم أكثر في سلم الترتيب، ولما لا الحصول على مرتبة مؤهلة لمنافسة خارجية”.

تقييمك لأدائك الشخصي مع الفريق؟

“لا يمكنني تقييم أدائي فهذا أمر متروك للمعنيين الطاقم الفني بالدرجة الأولى وكذا الأنصار. أنا عليا العمل والإجتهاد في التدريبات لأكون على أتم الإستعداد متى يحتاجني المدرب على كل حال نحن في المولودية عائلة متكاملة تهمنا نتائج الفريق لا غير”.

كلمة أخيرة..

“الحمد لله موسمنا لحد الآن موفق لأبعد الحدود ونسعى لتقديم الأفضل لإساعد جماهيرنا الكبيرة في نهاية المطاف، بالوصول لمرتبة مشرفة تليق بسمعة المولودية”.

علاوي شيخ 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P