متفرقات

اللجنة العلمية لمتابعة ورصد تفشي وباء كوفيد-19 …. لقاء حول الإجراءات الإدارية و اللوجستية لانطلاق عملية التلقيح بالعيادات الخاصة

شكلت الإجراءات الإدارية و اللوجستية لانطلاق عملية التلقيح في العيادات الخاصة محور الاجتماع الذي جمع أعضاء اللجنة العلمية لمتابعة ورصد تفشي وباء كورونا كوفيد-19، مع وفد من النقابة الوطنية للأطباء الخواص، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الصحة. وأوضح البيان أن هذا الاجتماع جمع أعضاء اللجنة العلمية لمتابعة ورصد تفشي وباء كورونا كوفيد-19 بوفد من النقابة الوطنية للأطباء الخواص برئاسة الدكتور مصطفي بن براهم، وخصص “لدراسة ووضع الإجراءات الإدارية واللوجستية لانطلاق عملية التلقيح في العيادات الخاصة”.

وأشار البيان أن اللقاء تم تحت إشراف وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد. للإشارة، عقد أعضاء اللجنة العلمية لمتابعة ورصد تفشي وباء كورونا (كوفيد-19) قبل ذلك، اجتماعا مع ممثلي وزارة الشباب والرياضة، للمصادقة على البروتوكول الصحي الخاص بالموسم الرياضي القادم. وقد تمحور النقاش خلال هذا  الاجتماع يضيف نفس المصدر  على ضرورة “تنظيم عملية تلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة الرياضيين والمناصرين”، بالإضافة إلى “حملات التوعية والتحسيس في الوسط الرياضي”.

أسامة شعيب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P