حوارات

المدرب بليدي تواتي:” لدي هدف كبير مع النادي و على الأنصار الإلتفاف حول الفريق “

في حوار خص به جريدة بولا أكد مدرب الفريق بليدي تواتي ، أن انضمامه لفريق فتح بن عبد المالك رمضان،  جاء من باب اقتناعه بمشروع النادي  الكبير ، و الذي وفر كافة الإمكانيات هذا الموسم للعب ورقة الصعود،  كما صرح بليدي أن هدفه هو قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية،  و إسعاد الأنصار هذا الموسم ،  تفاصيل أخرى تجدونها في هذا الحوار.

كيف حالك ؟

” الحمد الله بخير “.

كيف إلتحقت بالنادي ؟

”  فريق فتح عبد المالك رمضان فريق جيد ، وتربطني به علاقة جيدة  منذ زمن ، بالإضافة أنه  فريق من ولاية مستغانم و العمل معه يجعلني  قريب من العائلة . ”

من كان وراء إلتحاقك بهذا النادي  ؟

” في الحقيقية اتصل بي مسيرو هذا الفريق و على رأسهم رئيس الفريق رحو مداني ،  و رأيت فيهم رغبة و إصرارا أن أكون  معهم هذا الموسم  ،كما أني أعجبت  بصراحتهم معي ، و هذا أمر يتيح لي العمل بأريحية و وافقت على هذا العرض  ” .

ما هي الأمور التي جعلتك توافق على هذا العرض ؟

” أولا صراحتهم معي في الحديث و أهدافهم هذا الموسم  ، و معظم اللاعبين يعرفونني أو دربتهم فيما مضى ،  و كانت رغبتهم أن أقود سفينة فريق فتح عبد المالك رمضان هذا الموسم ، لتحقيق الصعود لقسم الهواة ، كما أني إنسان محب للتحدي و أحسست أني أستطيع العمل على هذا المشروع ” .

ما هي الشروط التي وضعتها لإدارة النادي ؟

” لم نتحدث عن الشروط المادية أو ما شابه ، إنما  تكلمنا عن شروط العمل و اللاعبين للموسم الماضي ،  و المستقدمين و الشبان ، و عن الطاقم الفني المرافق لي هذا الموسم  ، و سيكون معي المدرب المساعد السيد بومسجد عبد القادر هو محضر بدني مستوى فيفا ،  و بروفسور جامعي لمعهد التربية البدنية و الرياضة ، و قد سبق له العمل معي فيما مضى  و كذلك مدرب الحراس الذي تركت الإدارة هي من تفصل فيه “.

ما هو هدفك الشخصي مع الفريق ؟

”  هدفي الشخصي مع الفريق هذا الموسم ، هو  بناء فريق تنافسي يلعب كرة  قدم جميلة و نظيفة،  و من بعد هذا تنفتح  الشهية ، و سنبحث عن النتائج الإيجابية ، بإهداء الأنصار و كل من وضع فينا الثقة ” .

هل كان لك لقاء مع لاعبيك  ؟

” لا لم ألتقي بهم بعد ، لقد حددنا يوم الثلاثاء ، و الذي سيكون أول  لقاء لي  مع اللاعبين ،  و تكون أول حصة تدريبية تحضيرية لبطولة هذا الموسم إن شاء الله ” .

و هل كل الأمور جاهزة لبداية التحضيرات ؟

” نعم كل الأمور جاهزة ، لقد انتقلت للملعب منذ يومين  شخصيا ، و شاهدت العتاد الرياضي و الوسائل البيداغوجية  ، و تم أيضا  اقتناء عتاد جديد إضافي للتدريبات  ،  ليسهل لنا عملية التحضير البدني “.

هل سيكون هناك تربص مغلق ؟

” هناك  إمكانية برمجة تربص مغلق  بعين المكان ،  لما تزخر به  المنطقة  من بحر و غابات و فنادق و منشآت رياضية في المستوى ” .

ما رأيك في بطولة هذا الموسم ؟

” بطولة هذا الموسم ستكون إستثنائية نظرا لفترة التوقف في هذا المستوى،  يوجد بعض  اللاعبين  لم يلعبوا بصفة رسمية منذ حوالي عاميين  ، و هذا سيؤثر كثيرا على مستوى الفرق ، أظن أن التنافس سيكون شديدا بين الفرق في الجهوي الأول،  لأن كامل الفرق لديها نفس المشكل ، و هذا ما سيتطلب منا بذل مجهود مضاعف لمجاراة النسق ، و تحقيق هدف الصعود إن شاء الله  ” .

كلمة لأنصار النادي؟

”  رسالتي للأنصار بالإلتفاف حول النادي و اللاعبين و دعمهم نفسيا،  لتحقيق الأهداف و النتائج الإيجابية ، و  بتضافر الجهود بإمكاننا بناء فريق قوي باستطاعته قول  كلمته في هذا القسم ، و في الأخير أشكركم و التقدير موجه لجريدة بولا على دعمها المتواصل للرياضة بصفة عامة و كرة القدم خاصة في كل المستويات  ،  ألف تحية لقرائها الأوفياء ” .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P