الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر … بسبب المشاكل التي يعيشها الفريق… المدرب حدو مولاي يستقيل

نتيجة المشاكل التي يعيشها فريق غالاي معسكر في هذه المرحلة ، عرف بيت النادي إستقالة المدرب حدو مولاي  ، حيث صرحت إدارة الفريق برئاسة نصر الدين مرابيحة  بأن الطرفين إفترقا بالتراضي ، و هذا راجع إلى الأزمة المالية التي لاحقت الفريق و التي عجلت برحيل مدرب قدم الكثير للغالي  . و كان حدو قد التحق بالفريق مطلع هذا الموسم ، و تمكن من الوصول بالفريق إلى المركز الرابع على الرغم من كل الظروف ، و كون فريقا قويا بمجموعة من الشباب الطموح ، لتنتهي القصة منتصف الموسم  بسبب الأزمة المالية التي لم يراها المدرب في صالحه ، لا من ناحية مستحقاته و لا من ناحية نفسية اللاعبين .

خناثة و الحاج سعد أبرز المرشحين لخلافته

و بعد استقالة حدو مولاي من على رأس العارضة الفنية للغالية ، فقد أكد لنا أحد المقربين من رئيس النادي  نصر الدين مرابيحة ، على أنه وضع خيارين حتى الآن لتعويض حدو مولاي ، الأول يتمثل في ترقية مدرب الرديف خناثة على رأس الفريق الأول لإكمال  الموسم، أما الثاني فهو اللاعب السابق للغالية الحاج سعد و المدرب المستقيل مؤخرا من فريق ترجي مستغانم . و لغاية الآن لم تتضح الرؤية أكثر ، فيما يسابق الرئيس الزمن لتجهيز مدرب قادر على قيادة الفريق في مرحلة العودة المهمة للفريق  قبل انطلاقتها بعد أسبوع  .

عودة اللاعبين للإضرابات

بعد تواصل الأزمة المالية في بيت الغالية ، تواصلت إضرابات لاعبي الفريق الأول عن التدريبات  ، حيث لم يتدربوا لمدة ثلاث أيام متتالية هذا الأسبوع ، و هو ما قد يزيد الطين بلة في بيت الفريق الذي أصبحت الإضرابات فيه عادة شهرية  و تبقى أسباب إضرابات اللاعبين هي مطالبتهم بمستحقاتهم العالقة منذ فترة  ، و أكدوا  مرارا أنهم  سئموا  من الوعود و أنهم ينتظروان تطبيق الإدارة و السلطات لمطالبهم ، لا سيما و أنهم حققوا نتائج جيدة و تستحق الدعم و التشجيع  .

نحو إكمال البطولة بالرديف

و حسب بعض المصادر المقربة من إدارة النادي ، فمع تواصل إضرابات لاعبي الفريق الأول ، و مطالبتهم لمستحقاتهم  التي لم تجد الإدارة لها حلول في هذه الفترة  ، فقد يتم الإستنجاد  بلاعبي صنف الرديف الذين سيتم ترقيتهم لتمثيل الفريق الأول و إكمال مرحلة العودة من البطولة ،في حالة تواصل الإضرابات ،و يبقى هذا الحل بعيدا نوعا ما لا سيما و أن  لاعبي الفريق الأول لم يهددوا الإدارة  بالتوقف ، و إنما  العكس فما قدمه رفقاء بن رزوق في مرحلة الذهاب يؤكد معدن الرجال الذي كسبه الغالي  هذا الموسم  .

الغالية تدخل الميركاتو الشتوي و تعزز صفوفها

و بهدف تدعيم الفريق  ليكون جاهزا لمرحلة العودة ، قامت إدارة الفريق بالتعاقد  مع المحضر البدني السابق لمولودية سعيدة صدوق جمال  ، ليشرف على تحضير اللاعبين  بداية من الأسبوع  المقبل ،كما قام الفريق بالتعاقد مع لاعبين إثنين الأول  قبايلي  شريف لاعب شباب قسنطينة قادما من إتحاد الحراش ، و الثاني قادة محمد رضا خريج مدرسة بارادو و لاعب مولودية وهران السابق  . و جاءت هذه التعاقدات لإعطاء نفس جديد في الفريق ، الذي يحتل مركزا جيدا في البطولة و يبقى الهدف  مواصلة الزحف نحو المقدمة .

الديجياس تؤكد دعمها للفئات الشبانية

الفئات الشبانية  لغالي معسكر
الفئات الشبانية  لغالي معسكر

قام مدير مديرية الشباب و الرياضة لولاية معسكر السيد لحسن لعجاج  ، صباح يوم الثلاثاء 1 فيفري ، بتقديم مساعدات مادية للفئات الشبانية  لغالي معسكر، و التي تمثلت  في أطقم رياضية و عتاد و مستلزمات التدريب ، حيث حضر لعجاج شخصيا مؤكدا دعمه للصغار ، وسط فرحة الأصاغر  و إدارة غالي معسكر  برئاسة نصر الدين مرابيحة على هذه اللفتة المحفزة  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P