الأولىالمحلي

المساهمون يقترحون على بلعباس رئاسة مجلس الإدارة

اقترح بعض المساهمين في الشركة الرياضية لمولودية وهران على اللاعب السابق “للحمراوة” والمساهم في الشركة عبد الحفيظ بلعباس، منصب رئيس مجلس الإدارة بحكم أن هذا الأخير اسم جديد مقارنة بالأسماء الأخرى، على غرار بابا وجباري ومحياوي. ويبدو بأن الاقتراح لقي معارضة من عضو لجنة النزاعات بلعباس.

بلعباس: “بعض المساهمين اقترحوا على منصب رئيس مجلس الإدارة لكن إعتذرت”

وأبى المساهم في شركة مولودية وهران عبد الحفيظ بلعباس في تصريح ل “بولا” إلا أن يؤكد تلقيه لعرض لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة وقال: “لقد تلقيت عرضا من طرف بعض المساهمين في الشركة لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة لكنني اعتذرت، وحتى وفي حال ما إذا قبلت فإن ذلك سيكون لعهدة تمتد لثلاث مواسم كوني أرفض أن أكون رجل مطافئ لفترة قصيرة”.

“لست ضد الإدارة الحالية والاستقرار والاستمرارية مهمان”

وفي تصريح آخر أكد بلعباس بأنه ليس ضد الإدارة الحالية وقال في هذا السياق: “كل ما يقال حول عملي ضد الإدارة الحالية لا أساس له من الصحة لأنني سبق وأن ساعدت هذه الإدارة في عدة مناسبات وتربطني علاقة جيدة بكل المسيرين تقريبا، كما أنني من بين المساهمين الذين يحصرون على الاستقرار والاستمرارية في العمل”.

“مسؤولية تمديد عهدة الإدارة من اختصاص أعضاء مجلس الإدارة”

اللاعب السابق “للحمراوة” أكد بأن مسؤولية تمديد عهدة الإدارة الحالية ليست من اختصاصه وقال: “مسؤولية تمديد عهدة الإدارة الحالية من اختصاص أعضاء مجلس الإدارة وأنا لست عضوا بل مساهم فقط، لذا لا يجب تحميلي مسؤولية التهرب أو رفض تمديد عهدة المدير العام للشركة والتي تنتهي بنهاية الموسم الرياضي”.

“الجمعية الاستثنائية لا علاقة لها بعمل الإدارة الحالية”

وفي رده عن سؤال يتعلق بالجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة، قال الكاتب العام السابق للمولودية: “الجمعية الاستثنائية التي يحضر المساهمون لعقدها لا علاقة لها بالإدارة الحالية، لأن المولودية تعيش فراغا إداريا ولجنة مراقبة التسيير المالي والإداري أجبرتنا على عقد جمعية استثنائية لتعيين رئيس ومجلس إدارة جديدين لتقديم الوثائق المطلوبة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P