الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

المسعف دار جلاب يعاقب ب 06 أشهر

تعرض مسعف جمعية وهران لعقوبة قاسية من طرف لجنة الانضباط، والتي عاقبته ب6 أشهر منها 3 أشهر نافذة، أي أنه لن يكون قادرا على الدخول إلى ممارسة عمله لغاية شهر أفريل المقبل، مع دفع غرامة مالية قيمتها 35 ألف دينار. وجاءت هذه العقوبة جراء تقرير رفعه الحكم عزرين ضد دار جلاب بسبب ما حدث بينهما من مناوشات خلال مباراة شبيبة تيارت في الجولة ال11 من عمر القسم الثاني والتي أدت إلى طرده بالبطاقة الحمراء.

الحكم  يتهم بن زحزوح بالاعتداء الجسدي على مساعده قسوم

تحققت المخاوف التي كانت تخشاها إدارة جمعية وهران، حيث دون الحكم الذي أدار مباراة لازمو و شباب عين وسارة ، خلال تقريره بأن مساعده الأول ڨسوم قد تعرض لاعتداء جسدي بعد نهاية المواجهة من طرف لاعب لازمو بن زحزوح، رغم إنكار الأخير لهذا الاعتداء إنكارا تاما، علما أن بن زحزوح قد شارك أساسيا ثم تم استبداله في الشوط الثاني.

عقوبة كبيرة بانتظاره

وبما أن الحكم ظل متمسكا بأن من اعتدى على مساعده هو بن زحزوح، دون ذلك في تقرير المواجهة التي كانت مشحونة إلى أبعد الحدود، فإن عقوبة قاسية و كبيرة ستكون في انتظاره، وقد تبعده عن أجواء الملاعب لفترة طويلة، لذا فإن الإدارة قررت أن تطرق كل الأبواب من أجل توضيح حقيقة ما حدث، ومحاولة تخفيف العقوبة المنتظر صدورها في القريب العاجل.

رامي ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P