الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة بدون روح تواصل السقوط 

واصل فريق إتحاد بلعباس سقوطه الحر في بطولة القسم الثاني هواة هذا الموسم، وحقق أسوأ انطلاقة له في البطولة منذ سنوات، بعدما هزم مجددا في ملعب 24 فبراير أمام إتحاد الحراش مساء السبت بهدفين نظيفين وفشل في تحقيق أي فوز خلال 6 جولات كاملة حتى الآن. ليبقى في الصف 15 برصيد 23 نقاط فقط، وهو ما أثار حفيظة الأنصار الذين أبدوا غضبهم من الإدارة. رغم الوضعية الكارثية التي يعيشها الفريق، فباستثناء بعض اللاعبين الذين صبروا وهم من أبناء المدينة في مواصلة المشوار بدون فوضى منهم أو إضرابات عن اللقاءات، مع ذلك لم يقنعوا العقارب. وحسب ما يدور في بيت الصفراء، فإن الأداء الضعيف وانعدام الروح لدى اللاعبين، يعود إلى غياب التحفيزات من إدارة الفريق، التي عجزت عن توفير حتى الماء الصالح للشرب، لفريق الرديف في البطولة ولم تمنح اللاعبين جزءا مهما من أجورهم، علما أن بعظم مازال يدين منذ الموسم الماضي، وهذا ما يجعل الإدارة مطالبة بالتحرك لتدارك الأوضاع خلال فترة توقف البطولة.

الإتحاد بدون الفوز منذ لقاءعين الدفلى

بعد خسارة يوم أول أمس، يكون الإتحاد دخل مرحلة السلسة الإنهزامية لم يحقق فيها فوزا آخر بعد لقاء إتحاد بوفاريك بملعب 24 فبراير خلال الجولة الأولى من مرحلة الإياب، ليدخل مرحلة النتائج الإنهزامية والتعثرات داخل وخارج الديار، ما ينبئ بمستقبل صعب للفريق في بطولة الأقسام السفلى في الموسم القادم.

اللاعبون مروا جانبا والحارس بوراس لا يلام 

لا يختلف إثنان أن المستوى الفني للاعبي إتحاد بلعباس مستواه ضعيف، حيث لم يظهر بوجه لائق خلال اللقاءات الأخيرة. خير دليل على ذلك أن القاطرة الخلفية للفريق قد تلقت لحد الآن عدة أهداف من هفوات كلفته خسارة عدة نقاط بحجة الأهداف التي تسجل خلال فترة حساسة من زمن اللقاء. ناهيك عن الهدفين الذين تلقاهما الحارس الصغير نتيجة أخطاء لم تكن ترتكب سوى أنه كان ضحية نقص خبرته الصغيرة وسنه الذي لم يكن في مستوى مشاركته مع لقاء الأكابر.

ع. م 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P