الأقسام السفلىالأولىالمحلي

“المكرة” تواصل تحضيراتها لمواجهة سان ريمي

استأنفت تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس بقيادة مدربها أعراب إلياس وهاشمي بخدة التدريبات بكل جدية تحسبا للمباراة المقبلة التي تنتظرها يوم الجمعة المقبل أمام شباب الأمير عبد القادر، المقررة بملعب 24 فبراير 1956 بمدينة سيدي بلعباس. سيكون رفقاء الحارس بوراس أمام تحدي التعويض بعد الخسارة أمام إتحاد بوهني تيارت في مباراة الجولة السابقة، حيث سيسعى الطاقم الفني على تصحيح الأخطاء المرتكبة خلال المباراة الماضية، وتصحيح المسار قبل موعد الجمعة أمام شباب الأمير عبد القادر.

نحو إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة

 ينتظر أن يقوم الطاقم الفني لإتحاد سيدي بلعباس بإجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الجمعة المقبل أمام شباب الأمير عبد القادر، خاصة بعد عودة اللاعب المتألق، زيدي حسين الذي تعافى بشكل تام من الإصابة التي كان يعاني منها التي حرمته من مواجهة إتحاد بوهني تيارت. كما أن الطاقم الفني للإتحاد، وبعد تسجيله لبعض النقائص في المواجهة الأخيرة أمام إتحاد بوهني تيارت، سيحاول تصحيحها قبل ملاقاة أبناء سان ريمي، خاصة وأن آمال كبيرة تحذو اللاعبين للعودة من جديد لسكة الانتصارات.

الأنصار يواصلون دعم الفريق

 لن تكون تشكيلة المدرب أعراب إلياس وحيدة خلال مباراة الجمعة المقبل أمام شباب الأمير عبد القادر، بل ستكون مدعمة بالآلاف من أنصارها الذين يواصلون دعمهم لتشكيلة في هذه الظروف الصعبة. ويطمح أنصار إتحاد بلعباس في رؤية فريقهم يسجل نتيجة إيجابية بسبب الظروف التي ستحيط بالمباراة وأهمية نقاطها الثلاثة تحسبا لبقية المشوار. جدير بالذكر إلى أن مباريات الإتحاد بملعب 24 فبراير 1956 دائما ما تعرف توافدا معتبرا من جانب أنصار العقارب، خاصة وأن الكل عازم على مرافقة الشبان ودعمهم معنويا من أجل تحقيق الصعود.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P