الأولىنجوم الجزائر

الملاعب الجزائرية تقدم خيارات عديدة للخضر

كشف صالح باي عبود، الناطق الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن الحلم الذي يريد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر تجسيده مع الخضر خلال الفترة المقبلة. وكان جمال بلماضي جدد عقده مع الاتحاد الجزائري مؤخرا حتى عام 2026، متحصلا على ثقة رئيسه جهيد زفيزف، الذي أكد على ضرورة ترك المدرب البالغ من العمر 46 عاما يعمل بعيدا عن الضغوطات.

وتحدث صالح باي عبود للصحفيين في منطقة مختلطة بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية الجزائرية قائلا: “بلماضي لطالما حلم كثيرا باللعب في ملاعب عالمية على أرض الجزائر، وهذا الحلم بدأ يتجسد بشكل تدريجي على أرض الواقع”.وأضاف: “البداية كانت بملعب وهران الجديد، والآن لدينا ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، الذي سيستضيف مباريات الخضر والأندية الجزائرية في المنافسات القارية، وهذا الأمر يريح المدرب الوطني كثيرا”.

وختم: “الجزائر وصلت لمرحلة أصبحت تمتلك فيها البنى التحتية اللازمة للعب مباريات كرة القدم في ظروف عالمية، وهو ما سيفتح لنا باب استضافة المنافسات القارية، ونطمح لاستقبال كأس أمم أفريقيا في 2025، بعد شان المحليين المقامة حاليا على أراضينا”.وفي سياق منفصل، أوضح صالح باي عبود أن جمال بلماضي، لن يعقد مؤتمرا صحفيا لتوقيع عقده الجديد، قائلا: “المدرب الوطني جدد عقده منذ فترة طويلة، ولن تكون هناك جلسة علنية في هذا الشأن”.

خليفاوي مصطفى  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P