نجوم الجزائر

الملالي يقدم حلا جديدا لبلماضي بعد إصابة وناس

قدمت الأسابيع الماضية من الدوري الفرنسي، خيارا مهما لمنتخب الجزائر، لتعويض نجمه المصاب، آدم وناس.

وناس تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة الأسبوع الـ19 من الدوري الفرنسي بين ناديه ليل وستراسبورج، وسيبقى بعيدا عن أجواء المباريات الرسمية، لمدة لن تقل عن شهرين كاملين، وفقا لما أعلنه من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وبعد إصابة “جوكر” محاربي الصحراء، وجد مدربه في منتخب الجزائر، جمال بلماضي، حلا جديدا في نفس المركز، يتمثل في الجناح الطائر لنادي أنجي، يوسف الملالي، والذي شارك بصفة أساسية في 5 من أصل 6 مباريات أخيرة لفريقه.ويقدم صاحب الـ25 عاما عروضا جيدة، مما سيجعله في حسابات بلماضي لا محالة، خاصة أنه من خريجي مدرسة نادي بارادو الجزائرية، والتي لا طالما اعتمد “بلماضي” على لاعبيها منذ وصوله لمنصبه عام 2018، وفقا لموقع “فينيك فوتبول” الجزائري.

ويتميز الملالي بنفس خصائص وناس، من حيث السرعة والقدرة على المراوغة، ولديه نفس السلبيات، المتمثلة في نقص الفعالية أمام المرمى. وعجز الملالي هذا الموسم في المباريات الـ6 التي لعبها ما بين الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، عن التسجيل أو صناعة الأهداف، ولكنه دائما ما برز بصناعته الخطر على مرمى المنافس، وهو ما سيساعده على العودة لمنتخب الجزائر الأول. وسبق للملالي التواجد مع الخضر عام 2020، لكنه عجز عن فرض نفسه بسبب كثرة مشاكله مع أنجي داخل وخارج الملاعب.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P