متفرقات

بمناسبة إحياء ذكرى عيد النصر … من تنظيم نادي الألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية … الطبعة الأولى للمهرجان الولائي للفنون القتالية

تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة وبمساهمة المجلس الشعبي البلدي ومن تنظيم النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية بمعسكر بمناسبة عيد النصر المصادف لتاريخ 19 مارس، كان الموعد بساحة الأمير عبد القادر بوسط مدينة معسكر مع المهرجان الولائي في طبعته الأولى بمشاركة ثمانون رياضيا من مختلف النوادي المحلية. الموعد إستقطب جماهير من محبي التخصص والذي لقي إستحسان الجميع الذين تجاوبوا مع التظاهرة التي كانت ناجحة على كل الخطوط.

برنامج ثري ونجاح يستحق التقدير

بعد إستقبال النوادي المشاركة تم الإعلان عن الإفتتاح الرسمي للمهرجان ومن ثم إنطلاق المنافسة من خلال الإستعراضات في مختلف التخصصات، بداية من رياضة العصا، الكامبو، الجيدو، الكراتي دو، الكانكفو شو، الملاكمة، الفوفينام فيات فوداو، ليو سيكان بيدو و الموطاي.

مشاركة مميزة لنوادي محلية

شارك بالتظاهرة النادي منظم المهرجان مشارك بفرع العصا وفرع رياضة الجيدو، النادي الرياضي للكونغ فو شو بلدية خلوية، النادي الرياضي أتليتيك البرج بفرع الجيد كاندو كالي، النادي الرياضي الأمن الوطني بفرع الكامبو، النادي الرياضي مولودية معسكر ممثلا بفرع الكراتي دو، وفرع الكيك بوكسينغ من خلال النادي الرياضي لرياضة العصا بلدية المحمدية كما غابت بعض النوادي لإرتباطات بمشاركات خارج الولاية.

حضور شخصيات وإطارات القطاع

المهرجان الولائي في طبعته الأولى جرى بحضور أسماء وشخصيات بداية من السلطات المحلية الممثلة في نواب المجلس الشعبي الولائي، رئيس مجلس ونواب المجلس الشعبي البلدي، إطارات قطاع مديرية الشباب والرياضة وعلى رأسها رئيس مصلحة الرياضة والتربية البدينة، رئيس جمعية أمن الطرقات، أولياء الرياضيين، الأمن الوطني والحماية المدنية أين شهدت التظاهرة تنظيم جيد ومحكم طيلة التظاهرة.

حفل ختامي وتكريمات في البرنامج

كما كان الموعد مع تنظيم حفل ختامي تخلله توزيع الهدايا وتكريمات للنوادي المشاركة وكذا الحضور، حيث لقي ذلك إستحسان الجميع الذين طالبوا على تنظيم العديد من مثل هذه التظاهرات التي تواصل البروز وفرض نشاطها محليا خاصة في ظل تواجد مدربين و مؤطرين لهاته التخصصات التي عادت بقوة في الآونة الأخيرة.

علايمي أحمد بوعلام (رئيس النادي المنظم):“نجاح المهرجان الولائي بفضل مساهمة الجميع”

 أدلى الرجل الأول في النادي الرياضي الهاوي للألعاب و الرياضات التقليدية و الفنون القتالية علايمي بوعلام ليومية بولا بهذا الحديث و جاء فيه: “إنه موعد تاريخي من خلال تنظيم المهرجان الولائي في طبعته الأولى للفنون القتالية أين كان التجاوب كبير من المشاركين، حضور المسؤولين، أولياء الرياضيين و محبي هذا التخصص و هو ما ضاعف من نجاح هذه التظاهرة التي ستشهد في البرنامج تظاهرات أخرى، أشكر كل من حضر و كل من ساهم في نجاح هذا اللقاء الكبير و تحية للمنظمين الذين نجحوا في التنظيم و نضرب لكم مواعيد أخرى مستقبلا”.

إعداد: أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P