الأولىالرابطة الأولىالمحلي

المولودية جابت نقطة حلالية من الشلف”

عاد مولودية وهران بنقطة التعادل من ملعب محمد بومزراق بالشلف أمام الجمعية المحلية في مباراة كان بإمكان تشكيلة المدرب عمراني عبد القادر العودة منها بالزاد كاملا لولا بعض المؤثرات الخارجية في صورة التحكيم، بالإضافة للعقم الهجومي وغياب الفعالية أمام مرمى الشلفاوة، ليبقى الأهم هو تفادي الحمراوة للخسارة والبقاء خارج دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط.

المولودية قدمت أفضل مباراة لها خارج الديار

 قدمت تشكيلة مولودية وهران أفضل مباراة لها منذ بداية الموسم بعيدا عن ملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث كانت تشكيلة الحمراوة الأفضل من جميع النواحي سواء من ناحية التنظيم والانتشار الجيد فوق أرضية الميدان أو من ناحية التنسيق أو حتى الجانب الدفاعي وكذا الفرص الهجومية. ولم يكن ينقص المولودية في مباراة الشلف سوى صاحب اللمسة الأخيرة ليهدي الفريق النقاط الثلاثة.

الشلف لعبت بقوة والمولودية “جابتها بعرقها”

لا يختلف اثنان على أن جمعية الشلف واجهت الحمراوة بكل قوة بعدما لعب أشبال المدرب زاوي سمير بحرارة كبيرة وروح قتالية لتحقيق الفوز، لكن ذلك لم يمنع الحمراوة من الصمود بملعب محمد بومزراق والعودة بنقطة التعادل التي كان بإمكانها أن تكون ثلاث نقاط، ليبقى الأهم هو عودة المولودية بنقطة “حلالية” وبعرق جبين لاعبيها.

نتائج الجولة لم تخدم الحمراوة 

رغم عودتها بتعادل ثمين من الشلف، إلا أن مولودية وهران لم تستفد كثيرا بتلك النقطة وهذا بالنظر لنتائج الجولة التاسعة والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى الخاصة بأندية مؤخرة الترتيب والتي عادت من جديد لتشدد الخناق على الحمراوة وجعلتهم مهددين أكثر من أي وقت مضى بدخول دائرة حسابات الأندية الأربعة المهددة بالسقوط للرابطة الثانية.

فوز الأربعاء والمدية وشلغوم العيد أخلط الحسابات

 حققت أندية مؤخرة الترتيب نتائج إيجابية في مواجهاتها في الجولة التاسعة والعشرون، حيث فاز أولمبي المدية رابع المهددين بالسقوط على نصر حسين داي بملعب 20 اوت بالعاصمة. كما حقق أمل الأربعاء الفوز على صاحب المركز الثالث نادي بارادو، فيما حسم هلال شلغوم العيد مواجهته داخل الديار أمام نجم مقرة لصالحه وهي النتائج التي لم تكن في صالح الحمراوة .

المولودية ترسم فك عقدة ملعب بومزراق

 كانت تشكيلة مولودية وهران على موعد مع مهمة خاصة عند مواجهة جمعية الشلف عشية السبت، حيث تمكن الحمراوة من التخلص بشكل نهائي من العقدة التي تلازمهم بملعب محمد بومزراق والذي لم يسبق للمولودية وأن حققت به أي نتيجة إيجابية منذ عودتها للقسم الأول ما عدا تعادل الموسم الفارط، مقابل سبع هزائم كاملة واحدة منها في منافسة كأس الجمهورية.

نتائج مواجهات المولودية الأخيرة في الشلف

 موسم 2021-2022: ج. الشلف 1 – 1 م. وهران. موسم 2020-2021: ج. الشلف 0 – 0 م. وهران.

موسم 2016-2017: ج. الشلف 2 – 1 م. وهران  (الدر الثمن نهائي لكأس الجمهورية). موسم 2014-2015: ج الشلف 3 – 0 م. وهران . موسم 2013-2014: ج. الشلف 2 – 0 م. وهران. موسم 2012-2013: ج. الشلف 1 – 0 م. وهران. موسم 2011-2012: ج. الشلف 2 – 1 م. وهران. موسم 2010-2011: ج. الشلف 2 – 1 م. وهران . موسم 2009-2010: ج. الشلف 3 – 1 م. وهران .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P