ألعاب القوىمختلف الرياضات

النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية بمعسكر … أعضاء الجمعية العامة يصادقون على التقريرين المالي والأدبي

تجدد الموعد مساء السبت مع أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الرياضي الهاوي للألعاب و الرياضات و التقليدية و الفنون القتالية، بحضور أعضاء الجمعية و ممثل مديرية الشباب و الرياضة، في صورة عثمان طرش، الذي منح الضوء الأخضر بعد إكتمال النصاب أين تم تلاوة التقريرين الأدبي ثم المالي ليتم المصادقة عليهما و بالإجماع 14 من 15 صوت بعد إستقالة أحد الأعضاء، و بعد الكلمة الإفتتاحية لممثل مديرية الشباب و الرياضة لولاية معسكر الذي رحب بالجميع و تطبيقا بالقانون الساري تمت مواصلة الأشغال و ألقى رئيس النادي الرياضي الهاوي علامي محمد بوعلام الذي بدوره رحب بالحضور.

نادي الرياضي الهاوي للألعاب و الرياضات و التقليدية و الفنون القتالية
نادي الرياضي الهاوي للألعاب و الرياضات و التقليدية و الفنون القتالية

النادي شارك في المهرجان الجهوي لرياضة العصا بمناسبة عيد النصر

كما شارك النادي الرياضي الهاوي في المهرجان الجهوي الذي أقيم بمناسبة عيد النصر بالمحمدية ولاية معسكر، من تنظيم النادي الرياضي الهاوي لرياضة العصا بلدية المحمدية، وبالتنسيق مع الرابطة الولائية للألعاب والرياضات التقليدية، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة. بمشاركة 260 مشارك من تسعة ولايات وهم: معسكر، سعيدة، تيارت، عين تيموشنت، غليزان، تلمسان، مستغانم، الشلف وسيدي بلعباس.

حضور ممثل الإتحادية ورابطة معسكر في المرتبة الأولى

ولاية معسكر كانت ممثلة في ثلاثة نوادي رياضية، وهم: النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية، النادي الرياضي الهاوي لرياضة العصا النور بلدية غريس وبلدية المحمدية.  كما تحصلت الرابطة الولائية معسكر على المرتبة الأولى، تليها رابطة مستغانم، ورابطة سيدي بلعباس في المرتبة الثالثة. كما حضر هذا الموعد الرياضي كل من ممثل الإتحادية الجزائرية للألعاب والرياضات التقليدية حسين عراش. بالإضافة إلى رؤساء النوادي والرابطات، رئيس دائرة المحمدية ورئيس المجلس البلدي.

علامي بوعلام رئيس النادي: “نسعى لإستعادة أمجاد هذه الرياضة”

علامي بوعلام
علامي بوعلام

وعلى هامش أشغال الجمعية العامة العادية، تحدث الرئيس علامي محمد بوعلام ليومية بولا قائلا: “أولا أشكر الجميع الذين تشرفنا بحضورهم، والحمد لله الجمعية العامة جرت في ظروف جيدة وبشفافية، أين تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع. النادي هو حديث النشأة ونسعى جاهدين لتطوير هذه الرياضة ولإستعادة أمجادها. كما نستهدف توسيع المشروع مستقبلا وعلى المدى الطويل وفي جميع التخصصات للفنون القتالية، من خلال الإستفادة من الكفاءات و مؤطرين خريجي المعهد الرياضي لبن عكنون”.

درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P