متفرقات

النادي الرياضي الهاوي وهران … تكريم اللاعبين المتفوقين دراسيا

تتواصل نشاطات مدرسة النادي الهاوي الرياضي وهران، من خلال إحصاء الفائزين خلال شهر فبراير من اللاعبين الذين تحصلوا على أحسن المعدلات الفصلية، وتحصيل النتائج الجيدة في المسار الكروي، من خلال المتابعة من الأطقم الفنية لجميع الفئات السنية للمدرسة. وذلك ضمن البرنامج السنوي المعتمد عليه من جانب إدارة النادي، حيث نشر الفريق عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك قائمة اللاعبين المتميزين في الدراسة من خلال الحصول على المعدلات الفصلية للحضور رفقة أوليائهم.

حضور معتبر لأولياء اللاعبين رفقة بعض اللاعبين السابقين

 شهد الحفل الذي نظمته إدارة النادي الرياضي الهاوي وهران حضور معتبر لأولياء اللاعبين، في مقر النادي الواقع بحي العثمانية. وذلك لمرافقة أولادهم في هذا الحفل التكريمي. كما حرص مدريي الفئات الشبانية على حضور الأولياء أو أحد الممثلين في حالة غياب، وذلك تقديرا للعمل القاعدي لوضع اللاعبين في أحسن الظروف معنويا، وتشجيعهم على مواصلة المسار الدراسي. وفي سياق آخر حضر بعض اللاعبين السابقين لأندية مولودية وجمعية وهران، أمثال اللاعب السابق مداحي عبد الحكيم وعزيز لعرج. فيما تعذر على اللاعب السابق قمري رضوان الذي اتصل بالطاقم الإداري للمدرسة واعتذر لارتباطات مهنية.

اللاعب ياسير شيريغان تحصل على أحسن معدل

 في تفاصيل إحصاء المعدلات الفصلية للاعبين، كان لاعب فئة أقل من 13 سنة، ياسير شيريغان صاحب أعلى معدل ب 19 خلال هذا الفصل الدراسي. حيث شهد تكريمه وقوف كل الأولياء واللاعبين من أجل التصفيق عليه، نظرا للمستوى الدراسي الكبير الذي يقدمه. كما نال ثناء الحاضرين من اللاعبين السابقين الذين تحدثوا معه على إنفراد وقدموا له نصائح قيمة له ولمدربه من أجل المواصلة على هذا المنوال.

تكريم خاص لجريدة بولا

 في خطوة تحسب لإدارة النادي الهاوي الرياضي وهران، حظيت جريدة بولا الرياضية بتكريم خاص من طرف بعض اللاعبين السابقين للأندية الوهرانية. فيما استفسرت بعض العائلات عن موعد إصدار العدد الخاص بالنادي، مؤكدين وفاءهم للجريدة التي تعتبر رائدة في تغطية نشاطات المدراس الكروية بمدينة وهران.

إبراهيم بوطاوس (رئيس النادي):“التكريم بمثابة تحفيز للأطفال”

إبراهيم بوطاوس
إبراهيم بوطاوس

 أكد رئيس النادي الرياضي الهاوي وهران، إبراهيم بوطاوس بأن تكريم الأطفال هو واجب معنوي: “منا كمسيرين و مؤطرين، لبذل مجهودات أخرى. فحضور هذا الجمع من العائلات هو دعم لنا كذلك لمواصلة الأهداف في النادي. كما نشكر جريدة بولا الرياضية التي طالما كانت حاضرة في جميع تغطيات الأحداث الرياضية الخاصة بالمدرسة، ونتمنى لها وافر الحظ والتوفيق في المستقبل.”

شيريغان ياسير (لاعب):“شكرا للنادي الرياضي الهاوي وهران”

 صرح لاعب النادي الرياضي الهاوي وهران، شيريغان ياسير صاحب أعلى معدل في النادي بأن مبادرة تكريم اللاعبين النجباء هي دعم معنوي لبذل مجهودات أخرى في السنة الدراسية القادمة. كما شكر اللاعب جميع مؤطري النادي الذين رافقوهم طيلة الموسم الكروي.

ميموني هواري (والد لاعب):“لابد من تعميم فكرة تكريم الأطفال”

أكد أحد أولياء اللاعبين، ميموني هواري أن تكريم اللاعبين هو نموذج يجب أن يعمم في جميع المدراس الكروية، لما له من دوافع معنوية في مسيرة الأطفال. كما شكر محدثنا مدربي النادي على وقوفهم طيلة الموسم الكروي، متمنيا لهم التوفيق، ولكل الأصناف في تقديم موسم مميز في السنة القادمة.

ع. مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P