تحقيقات وروبورتاجات

النادي الهاوي لوهران … بحضور بولا وأولياء اللاعبين …  تسليم بدلات رياضية جديدة للاعبين

قامت إدارة النادي الهاوي لوهران بتنظيم حفل مصغر على شرف اللاعبين، وهذا من أجل تسليمهم البدلات الرياضية الجديدة. حدث هذا في القاعة الرياضية الجوارية المغلقة بحي العثمانية، والخاصة بكرة القدم. وعرف هذا الحفل البسيط حضور أولياء اللاعبين، بالإضافة لبعض محبي النادي.  كما وجهت إدارة النادي الهاوي لوهران الدعوة لجريدة بولا الرياضية، التي غطت هذه الاحتفالية. وفي هذا الصدد، تم تسليم لاعبي مختلف الفئات بالبدلات الرياضية الجديدة، ويتعلق الأمر بكل من فئات أقل من 9 سنوات، أقل من 11سنة وأقل من 13 سنة. جدير بالذكر إلى أن إدارة النادي الهاوي لوهران اقتنت هذه البدلات من شركة أ.د.س الخاصة بالألبسة والعتاد الرياضي.

تقديم اللاعبين بالألبسة الجديدة نال إعجاب الجميع

 بعد الكلمة الافتتاحية لرئيس النادي، إبراهيم بوطاوس الذي رحب بالجميع وشكر كل من يساهم في السير الحسن للنادي الهاوي لوهران، تم بعدها تقديم البدلات الرياضية بشكل منظم لكل الفئات الصغرى. كما أصر المنظمين على التقاط الصور الجماعية والفردية لمختلف لاعبي النادي. هذا ما أعطى وجها احترافيا للنادي، على غرار ما تقوم به الأندية المحترفة عند تقديمها للقمصان الجدد عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي. هذا وشارك أولياء اللاعبين فرحة أبنائهم بارتداء البذلة الجديدة الخاصة بالنادي، وسط أجواء احتفالية.

تكريم اللاعب السابق مجاهد حمادي

 على هامش حفل تقديم البدلات الرياضية الجديدة للنادي، قامت إدارة النادي الهاوي لوهران بمبادرة رائعة اتجاه أحد قدماء اللاعبين والذي سبق له حمل ألوان العديد من الفرق على غرار كل من مولودية وهران وجمعية ووهران، وكذا أحد أبناء الحي ويتعلق الأمر بمجاهد حمادي. هذا الأخير أبى إلا أن يحضر هذا الحفل وهو الذي حث الأطفال على التحلي بالصرامة والجدية في العمل من أجل النجاح في مسيرتهم الكروية.

وتكريم ضيفي شرف النادي راربي معاد وعيسى محمد

كما تم تكريم ضيفي شرف النادي، راربي معاد وعيسى محمد وذلك بإهدائهما بدلات رياضية على هامش تقسيم هذه البدلات على فرق النادي. وقد نالت المبادرة استحسان الطفلين الذين سعدا كثيرا بهذا التكريم وتمنيا زيارة النادي مجددا في قادم المواعيد.

إصرار على بلوغ الأهداف المسطرة

 بما أن أغلب أعضاء النادي الهاوي لوهران هم لاعبين قدامى سبق لهم وأن تكونوا وتألقوا ضمن صفوف الفرق الوهرانية في مختلف المستويات، فهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وكذا أهمية التكوين القاعدي الذين يسعون لتقديمه للأطفال الصغار. كما أنه ومن بين أهداف النادي هو المساهمة في تربية وتكوين هؤلاء الأطفال.

تغطية: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P