الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود: “المساهمون مجبرون على التنازل عن أسهمهم بالتراضي أو بالتقاضي”

على هامش تواجده بملعب الشهيد أحمد زبانة خلال لقائه باللاعبين، أبى والي ولاية وهران السعيد سعيود الا أن يشدد اللهجة مع المساهمين في الشركة عندما قال: “مولودية وهران تعيش وضعية صعبة نتيجة سوء التسيير والصراعات بين المساهمين، وبالتالي فحان الوقت حتى يرحلوا جميعا ويتنازلوا عن أسهمهم بالتراضي وفي حال رفضهم فسيكون تنازلهم بالتقاضي والعدالة ستكون الفاصل”.

المولودية شركة مفلسة و200 مليار ديون كارثة

المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران تحدث عن وضعية الشركة الرياضية لمولودية وهران ووصفها بالمفلسة وقال: “مولودية وهران شركة ذات أسهم مفلسة وذلك بالنظر للقيمة الضخمة من الديون والتي قاربت ال200 مليار سنتيم وذلك بحسب ما أكده المساهمون، وهذا ما يعتبر بالكارثة الكبرى ويؤكد سوء التسيير من جهة ولامسؤولية المساهمين والمسيرين من جهة أخرى”.

اللاعبون “لازم نحسنو عونهم” وسنعمل على تحسين الوضعية

 والي ولاية سعيدة سابقا أبى الى الا أن يتحدث أيضا عن معاناة اللاعبين وقال: “لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نتنكر لما قدمه اللاعبون منذ بداية الموسم والتضحيات الكبيرة وعلينا أن نراعي وضعيتهم الصعبة “ونحسنو عونهم” لأنهم كانوا يزيدوا على رواحهم. سنعمل كسلطات وبالتنسيق مع اللجنة المسيرة المؤقتة على تحسين وضعية الفريق ككل ووضع اللاعبين في أفضل الظروف لضمان تقديم مرحلة عودة في المستوى”.

قد نضطر لفتح تحقيق في كل كبيرة وصغيرة في الوضعية المالية للشركة

في ختام حديثه، عاد الوالي سعيود ليهدد المساهمين في الشركة بفتح تحقيق وقال: “المساهمون قدموا ما عليهم للمولودية وحان وقت رحيلهم تلبية لمطلب الأنصار وكل الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة، وفي حال تعنتهم سنجد أنفسنا كسلطات مضطرين لفتح تحقيق في كل كبيرة وصغيرة فيما يتعلق بالوضعية المالية للشركة وحينها لا يجب ان يلوموا سوى أنفسهم”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P