الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود يستقبل قدامى لاعبي الحمراوة

كان الموعد عشية، أول أمس الإثنين، بمقر ولاية وهران مع لقاء جمع المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود واللاعبين القدامى لمولودية وهران في صورة شريف الوزاني، واسطي، مازري، مشري، زروقي، قصباوي وبن عبد الله، وهو اللقاء الذي كان بمثابة فرصة جديدة للوالي سعيود من أجل إيجاد حلول لأزمة النادي بمشاركة كل الأطراف الفاعلة في بيت المولودية .

اللقاء دام أربع ساعات وتم التطرق لكل كبيرة وصغيرة

 اللقاء الذي جمع والي ولاية وهران السعيد سعيود واللاعبين القدامى لمولودية وهران دام حوالي أربع ساعات وتم خلاله التطرق لكل كبيرة وصغيرة في بيت الحمراوة، سواء المشاكل المالية والإدارية والرياضية أو الوضعية الحالية للنادي بعد تشكيل اللجنة المسيرة المؤقتة، أو حتى نظرة مستقبلية للفريق بالموازاة مع البحث عن حلول نهائية لأزمة المولودية.

شريف الوزاني أذاب الجليد بينه وبين الوالي سعيود

 كما هو معلوم فإن العلاقة لم تكن على ما يرام بين والي ولاية وهران السعيد سعيود والمدير العام والمدرب واللاعب السابق لمولودية وهران شريف الوزاني، حيث كان الوالي غاضبا من سي الطاهر بعد معلومات مغلوطة وصلته من بعض المسيرين السابقين.  ولقد استغل شريف الوزاني الفرصة من أجل اذابة الجليد مع الوالي وذلك بتقديم توضيحات شاملة وازالة كل حالات الغموض.

 سي الطاهر قدم تقريره المالي المفصل للوالي

 حتى يزيل سوء التفاهم الذي كان بينه وبين الوالي، أبى شريف الوزاني سي الطاهر الا أن يقدم لوالي ولاية وهران السعيد سعيود التقرير المالي الخاص بعهدة سي الطاهر عندما كان على رأس المولودية منذ ثلاث مواسم، حيث وضع مدرب نادي بارادو سابقا التقرير المالي المفصل على طاولة الوالي، والذي وقف بدوره على طريقة تسيير شريف الوزاني وجماعته الشفافة والناجحة.

الوالي طلب من اللاعبين القدامى الوقوف مع النادي

 كان والي ولاية وهران السعيد سعيود مباشرا في كلامه مع اللاعبين القدامى لمولودية وهران، حيث طالبهم بالوقوف بجانب الفريق خاصة في المرحلة الحالية وذلك بالنظر للخبرة التي يتمتعون بها سواء في الجانب الرياضي أو الفني أو حتى الاداري، وذلك إدراكا من المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران بالدور الفعال للاعبين القدامى في نجاح المولودية في تقديم مرحلة عودة في المستوى.

.. واقترح على شريف الوزاني منصبا لكنه اعتذر لهذا السبب

حسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن والي ولاية وهران السعيد سعيود اقترح على اللاعب السابق للحمراوة شريف الوزاني سي الطاهر العودة من جديد للفريق وتولي منصب المدير العام أو المدير الرياضي. وهو الاقتراح الذي اعتذر سي الطاهر على تلبيته في ظل تواجد لجنة مسيرة مؤقتة عينها الوالي منذ أيام بقيادة الحارس السابق سبع البشير. بالمقابل أكد سي الطاهر استعداده لتقديم الدعم للفريق سواء للاعبين أو الطاقم الفني أو سبع البشير وجماعته.

شريف الوزاني وجماعته زاروا التشكيلة في تدريبات أمس

في خطوة لتأكيد نواياهم تجاه الفريق وتلبية لمطلب الوالي سعيود، سجل اللاعب الدولي السابق شريف الوزاني رفقة جماعته التي كانت حاضرة معه بمقر الولاية، حضورهم بملعب الشهيد أحمد زبانة على هامش الحصة التدريبية للفريق، وذلك لتقديم الدعم لتشكيلة المدرب بلعطوي عمر وتأكيد وقفة اللاعبين القدامى بجانب الفريق في هذا الظرف بالذات.

مبادرة الصلح بين الوالي وشريف الوزاني من تنظيم قادة الشافي

 نجح رئيس جمعية راديوز قادة الشافي في تنظيم مبادرة الصلح واذابة الجليد بين المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود واللاعب والمدرب والمدير العام السابق للحمراوة شريف الوزاني سي الطاهر وذلك بعد سوء تفاهم بين الرجلين، لتحسب هذه الخطوة لقادة الشافي والذي نجح مرة أخرى في احتواء أزمة من ازمات المولودية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P