الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود يقدم شكوى ويطالب بفتح تحقيق في التقرير المالي

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن والي ولاية وهران سعيد سعيود يكون قد تقدم خلال الساعات القليلة الماضية بشكوى رسميا على مستوى العدالة ،وذلك للمطالبة بفتح تحقيق في التقرير المالي لمولودية وهران ومعرفة وجهة أموال الدولة ، خاصة بعد إعانة الخمسة ملايير التي منحت للفريق مع بداية الموسم الحالي .

حديث عن ثغرات بالجملة وتقرير مالي “فيه اللوش

وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن والي ولاية وهران يكون قد إكتشف العديد من الثغرات المالية في تقرير الرئيس محياوي الطيب ، والمتعلق بإعانة الخمسة ملايير التي إستفادت منها المولودية مع بداية الموسم.  وحسب ذات المصادر فإن هذا التقرير اتضح بأنه “فيه اللوش” وهو ما اضطر الوالي لفتح تحقيق مع التقدم بشكوى للعدالة .

قضية ال200 مليون الخاصة بشريف الوزاني كشفت المستور

وما اضطر والي ولاية وهران سعيد سعيود للمطالبة بفتح تحقيق في التقرير المالي للرئيس محياوي ، هي قضية استفادة المدرب السابق شريف الوزاني سي الطاهر من قيمة مالية تقدر بحوالي 200 مليون سنتيم ،وهي القيمة التي نفى مدرب نادي بارادو الحصول عليها مؤكدا استعداده للمحاسبة لكشف كل المتورطين في تبديد المال العام للدولة .

جباري : “الوالي كان غاضبا وطلب رسميا فتح تحقيق

أبى عضو مجلس إدارة مولودية وهران والرئيس السابق يوسف جباري إلا أن يقدم توضيحات بخصوص إقدام الوالي سعيود على فتح تحقيق في التقرير المالي وقال : “الوالي كان في قمة الغضب وتحدث عن العديد من الثغرات ، وهذا ما جعله يتقدم بشكوى ويطالب بفتح تحقيق في التقرير المالي وبالأخص إعانة الخمسة ملايير ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P