الرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود يلتقي بابا ويعرض عليه العودة للرئاسة

تسارعت الأحداث خلال ال48 ساعة الماضية في بيت مولودية وهران وذلك بعدما قبل والي ولاية وهران السعيد سعيود الطلب الذي كان قد تقدم به رئيس مجلس إدارة مولودية وهران السابق بلحاج أحمد بابا، حيث التقى الرحلان بمقر الولاية في لقاء كان بمثابة فرصة للتطرق لكل كبيرة وصغيرة تخص المولودية في ظل الوضعية الكارثية الحالية، مع محاولة إيجاد حلول إستعجالية للوضع السائد.

بابا استغل اللقاء لتوضيح الأمور المبهمة وازالة سوء التفاهم

 لقاء الوالي سعيود الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا كان بمثابة فرصة لهذا الأخير (بابا) من أجل توضيح العديد من الأمور المبهمة والغامضة للمسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران، والذي وكما هو معلوم كان غاضبا على بابا بسبب عدم تلبيته لدعوته مؤخرا. ولقد كانت الفرصة للرئيس السابق بابا من أجل ازالة سوء التفاهم مع الوالي سعيود .

وضع الوالي في صورة شكوى تزوير السجل التجاري ورفع الأسهم

 كما استغل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا بلحاج أحمد بابا فرصة لقائه بالوالي سعيود من أجل وضعه في صورة الشكوى المقدمة ضد الرئيس الحالي يوسف جباري وذلك في قضية تزوير السجل التجاري ورفع الأسهم في الشركة الرياضية، حيث اعتبر بابا العملية غير قانونية مؤكدا احقيته في أن يكون صاحب غالبية الأسهم في انتظار الحكم النهائي للمحكمة.

الوالي طلب من بابا العودة لرئاسة مجلس الإدارة

 مثلما سبق وأن اكده خلال تصريحاته السابقة، تقدم والي ولاية وهران السعيد سعيود بطلب للرئيس السابق بلحاج أحمد بابا وذلك قصد للعودة من جديد لرئاسة مجلس الإدارة وخلافة الرئيس يوسف جباري.  ويكون الوالي سعيود قد قدم ضمانات لصاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية لمولودية وهران بتقديم له كل الدعم وإبقائه رفقة الفريق بعيدا عن المشاكل والعراقيل.

بابا اقتنع بكلام الوالي وغير موقفه السابق الرافض

بعدما كان قد رفض مؤخرا العودة من جديد لرئاسة مجلس إدارة الحمراوة خاصة بسبب الأزمة المالية وقضية الديون سواء تلك المتعلقة بمستحقات اللاعبين والعمال او ديون لجنة المنازعات، اقتنع الرئيس السابق للمولودية بلحاج أحمد بابا بكلام والي ولاية وهران السعيد سعيود ومنح موافقته مقدما بعض الشروط التي تندرج في خانة حمايته من المشاكل ومساعدته في قضية الديون.

لقاء ثاني مرتقب أمس بين الوالي وبابا ومحافظ الحسابات

 ضرب والي ولاية وهران السعيد سعيود موعدا ثانيا للرئيس السابق لمولودية وهران بلحاج أحمد بابا وذلك للالتقاء مجددا عشية أمس الثلاثاء بمقر الولاية رفقة مدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران ومحامي الرئيس بابا، مع الزامية حضور محافظ الحسابات وذلك للتدقيق في الوضعية المالية للنادي والوقوف على كل كبيرة وصغيرة خاصة فيما يتعلق بقضية التقارير المالية السابقة والديون وذلك بطلب من الرئيس السابق بابا.

عودة بابا للرئاسة اضحت مسألة وقت فقط

 باتت عودة بلحاج أحمد بابا لرئاسة مجلس إدارة الحمراوة مسألة وقت فقط خاصة بعد منح صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية موافقته للوالي سعيود من جهة، وكذا الدعم الذي بات يلقاه من السلطات والتي وعدت بمساعدة بابا خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية. ومن المنتظر أن تكون الجمعية العامة المقبلة للمساهمين حاسمة وتشهد العديد من التغييرات الجذرية على مستوى الهرم الإداري للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P