الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

“الوام” يبحث عن الصعود للموسم الثالث على التوالي

بعد أن أضاع ورقة الصعود في أخر جولة خلال موسمي 2020 /2021 و2021/2022، يواصل وداد مستغانم رحلة البحث عن تحقيق الصعود إلى بطولة القسم الثاني هواة، وهذا للموسم الثالث على التوالي. ويتواجد “الوام” في المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 24 نقطة، خلف المتصدر مثالية تيغنيف صاحب 26 نقطة. تمكن الوداد خلال الجولة الماضية من تحقيق فوز مهم أمام فريق إتحاد الكرمة بملعب خساني عبد القادر. هذا الانتصار سيفتح الشهية لأشبال المدرب بطيب لمواصلة المغامرة والبحث عن اقتناص الصدارة.

أداء جيد وتركيبة متكاملة

 أداء جيد قدمه اللاعبين خلال المباراة الماضية أمام إتحاد الكرمة، أين سيطر زملاء بن روقية بالطول والعرض على مجريات اللقاء، وبعثوا برسالة شديدة اللهجة للمنافسين مفادها بأنهم سيدافعون عن حظوظ الفريق بقوة من أجل تحقيق الصعود. ويملك الوداد لاعبين جيدين في الخطوط الثلاثة، بالإضافة إلى حارس شاب متميز. هذه التركيبة الجيدة التي تمكن من تكوينها المدرب بطيب ستجعله أحد المرشحين من أجل التنافس على كسب تأشيرة الصعود لبطولة القسم الثاني هواة.

الأنصار يؤكدون تعلقهم بالوداد

 في كل مباراة وفي كل موسم، يواصل أنصار النادي صنع الحدث بتنقلاتهم لدعم الوداد، حيث يقدم الأنصار دعم كبير لزملاء بوروبة خلال كل مباراة. يعتبر الجمهور اللاعب رقم 12 للوداد. على الرغم من نكسات المواسم الأخيرة وصدمة فقدان الصعود في أخر خطوة، لا يزال الأنصار متعلقين بألوان النادي على أمل تحقق حلم الصعود واللعب في مستوى أفضل.

منحة خاصة للاعبين عقب الفوز على الكرمة

 تجهز إدارة وداد مستغانم منحة خاصة للاعبين عقب الفوز المحقق ضد إتحاد الكرمة في ملعب هذا الأخير، حيث تعتزم إدارة الوداد تسديد هذه المنحة هذا الأسبوع، وهذا لتحفيز اللاعبين من أجل مواصلة المغامرة وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

ملعب بن سعيد أصبح جاهز

 أوشكت الأشغال بملعب بن سعيد بالمركب الرياضي الرائد فراج بمستغانم على النهاية، حيث أن أرضية الميدان باتت في حالة جيدة وجاهزة من أجل احتضان مباريات الفريق. بنسبة كبيرة، سيكون الملعب تحت تصرف فريقي الوداد والترجي بداية من السنة الجديدة، في انتظار تنظيم برمجة التدريبات والمباريات للحفاظ على هذا المكسب الرياضي الهام.

عنصر عبد الرحمن (رئيس الفريق):“نحن واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا”

عنصر عبد الرحمن
عنصر عبد الرحمن

 ” بسم الله الرحمن الرحيم. أولا، بودي تقديم الشكر للأنصار الذين قدموا لنا دعم كبير خلال مباراة إتحاد الكرمة. لقد كان لقاء صعب جدا، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز فيه، وهو ما سيسمح لنا بمواصلة الحلم. شكرا للاعبين والطاقم الفني أيضا على المجهودات الجبارة فوق أرضية الميدان. الآن نحن مطالبين بمواصلة العمل والتركيز على باقي مباريات البطولة وتسييرها مباراة بمباراة. هدفنا يبقى تحقيق الصعود إن شاء الله وعلى اللاعبين وجميع محبي الفريق أن يكونوا واعين بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. وبإذن الله ستحقق الحلم ونسعد الأنصار بعودة هذا الفريق إلى قسم الأضواء”.

كربوش سليم (لاعب وداد مستغانم):“هدفي هو تحقيق الصعود مع الوداد”

كربوش سليم
كربوش سليم

 ” بعد كل هذه النتائج التي حققناها في البطولة لحد الساعة، نحن الآن في المركز الثاني، و هو ما أعتبره نتيجة إيجابية للغاية. لقد تخطينا عقبة إتحاد الكرمة بنجاح، ونحن الآن مطالبين بالتأكيد في باقي الجولات. هدفي مع الفريق هو التتويج بلقب البطولة وتحقيق حلم الصعود للقسم الثاني هواة، مع تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف إن شاء الله. مستوى البطولة هذا الموسم متقارب جدا بين أغلب الفرق، ولا يمكن التكهن بمن سينافس على الصعود. أنا أرى بأنه من المبكر جدا الحديث عن الصعود. لينا العمل بجدية أكبر وانتظار اتضاح الرؤية مع بداية مرحلة العودة. شكرا لجريدة بولا على الاهتمام”.

موسى شليح (لاعب الفريق):“نحن في الطريق الصحيح لإعادة الوام للقسم الثاني”

موسى شليح
موسى شليح

 “بعد هذه النتيجة الجيدة المسجلة ضد إتحاد الكرمة، الآن نحن مطالبين بالتركيز على قادم المباريات، و عدم خسارة نقاط كثيرة حتى لا نخرج من سباق الصعود. لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب، بالإضافة لعناصر الخبرة. نحن في الطريق الصحيح لإعادة الوام إلى سابق عهده ومكانته الحقيقة في بطولة القسم الثاني. لقد وجدت ضالتي في الوداد وأطمح لتحقيق هدف الصعود إن شاء الله. أشكر كل أنصار الوداد على دعمهم لنا، وسنسعى لإسعادهم في نهاية الموسم. كل الفرق لديها حظوظ متكافئة من أجل تحقيق الصعود، ولا يمكن أن نحصر المنافسة على فريق أو فريقين. لأن المشوار لا يزال طويل وكل الفرق التي تتواجد في المقدمة لديها إمكانيات كبيرة”.

نبيل شيخي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P