الرابطة الأولىالمحلي

محياوي سيتنقل إلى العاصمة غدا للتوقيع على بروتوكول الاتفاق

من المنتظر أن يتنقل رئيس مولودية وهران محياوي غدا الأحد إلى العاصمة وبالضبط إلى مقر الفاف، من أجل التوقيع على بروتوكول الاتفاق مع لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، وهي العملية التي أجلت سابقا وفي أكثر من مناسبة بسبب حالة الفراغ الإداري الذي كان يعيشه النادي في ظل عدم تعيين رئيس مجلس إدارة.

جعبوط مقترح على الإدارة

لاعب عادل جعبوط
لاعب عادل جعبوط

بات اسم مهجم شباب قسنطينة سابقا عادل جعبوط مقترحا على إدارة مولودية وهران، والتي لازالت لم تغلق ملف الإستقدامات ويسعى رئيسها لضمان أفضل الصفقات خلال الميركاتو الصيفي. ولم توضح إدارة المولودية بعد موقفها من صفقة المهاجم جعبوط، في ظل تواجد عشرة مهاجمين في التعداد الرسمي للنادي لحد الآن.

الإعلان عن قائمة المسرحين هذا الأسبوع

من المنتظر أن تعلن إدارة مولودية وهران مع بداية هذا الأسبوع عن قائمة اللاعبين المسرحين من الفريق، وهي القائمة التي يتم التشاور بين الإدارة وأعضاء لجنة الإستقدامات والمدرب “كازوني” لضبطها. ومن المنتظر أن تحمل القائمة بعض المفاجآت خاصة فيما يتعلق ببعض اللاعبين الذين لازالوا مرتبطين بعقود مع النادي.

شويطر وناجي يلتحقان بسباح في “النصرية”

اللاعب رشيد ناجي
اللاعب رشيد ناجي

بعدما كان قد تحصل على التسريح الآلي من لجنة المنازعات، حدد المهاجم السابق “للحمراوة” شويطر عبد الرؤوف وجهته المستقبلية وذلك بعدما وقع لموسمين مع نصر حسين داي، ليلتحق بذلك بزميله السابق في مولودية وهران القائد سباح، قبل أن يلتحق بهما المهاجم ناجي المتواجد في نهاية عقده مع المولودية.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P