الرابطة الأولىالمحلي

مولودية الجزائر  .. بومدين من رديف سكيكدة يمضي لثلاثة مواسم

بعد صفقة لاعب الرديف أيمن رحماني وإمضائه لثلاث سنوات رفقة المولودية، جاء الدور الآن على لاعب رديف شبيبة سكيكدة هيثم بومدين أين تمكنت إدارة النادي العاصمي من حسم صفقة انتقال متوسط ميدان رديف شبيبة سكيكدة، فاللاعب شاب من مواليد 26 أكتوبر 2000 حسب ما نشرته إدارة الفريق عبر صفحتها الرسمية في الفايسبوك والتي رحبت به بدورها.

اللاعب فضل الانتقال للمولودية ورفض عروض أندية أخرى

أكدت مصادر مقربة من اللاعب السابق لشبيبة سكيكدة هيثم بومدين بأنه فضل الانتقال إلى نادي مولودية الجزائر وليس لفريق آخر لاقتناع هذا الأخير بالمشروع الرياضي المستقبلي للرئيس الحالي للمولودية عبد الناصر ألماس بالإضافة إلى تعلقه بألوان الفريق وحبه الكبير له.

العرض المالي لم يكن الحافز الأول له

ومن جهة أخرى، أكدت نفس المصادر بأن اللاعب لم يكن حافزه الأول الأموال، في حين أن العديد من الأندية قدمت له عروضا مالية أكبر من عرض المولودية لاستقدامه ولكنه فضل الانتقال للعب في المولودية لا غير والالتحاق بمعاذ حداد. وكان المدير الفني لمولودية الجزائر نبيل نغيز أول من قدم اللاعب للإدارة حيث أصر على جلبه كثيرا بسبب اقتناعه بالإمكانيات التي يملكها لاعب رديف شبيبة سكيكدة سابقا كما لعب هذا الأخير مباريات عديدة هذا الموسم رفقة الفريق الأول لشبيبة سكيكدة ل يرسم التحاقه بمولودية الجزائر مؤخرا.

نور الدين عطية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P