تحقيقات وروبورتاجات

انطباعات بعد قرار المكتب الفيدرالي

نساخ شمس الدين: “تتويجنا باللقب مستحق ومهدى لكل أنصار السياربي”  

نساخ شمس الدين
نساخ شمس الدين

أكد قائد شباب بلوزداد بأن قرار منح لقب البطولة لشباب بلوزداد مستحق وقال: ” قرار الفاف بمنح لقب البطولة لشباب بلوزداد مستحق وذلك بالنظر لما قدمناه لموسمين متتاليين، حيث ظهرنا بثوب البطل والغالبية أكدت أحقيتنا بالتتويج بلقب البطولة، وهو اللقب الذي نهديه لكل أنصارنا الأوفياء الذين وقفوا معنا في عز الأزمة ولا يستحقون سوى الألقاب والبطولات “.

بوشار سفيان: “الشباب أظهر ثوب البطل والشومبيونا حلالية”  

بوشار سفيان
بوشار سفيان

لم يختلف رأي قلب دفاع شباب بلوزداد بوشار سفيان عن رأي القائد نساخ عندما قال: ” شباب بلوزداد أظهر ثوب البطل منذ الموسم الفارط بعد عودتنا القوية، وتتويجنا بالبطولة هو تأكيد على استعادة الشباب لهيبته وأؤكد للجميع بأن الشومبيونا حلالية ونستحقها وسنؤكدها بالمزيد من الألقاب والبطولات والتألق في المنافسة القارية “.

برحال يوسف: “الحمد لله أن الوداد عاد لمكانته الطبيعية”  

برحال يوسف
برحال يوسف

بدا المناجر العام لوداد تلمسان سعيدا بعد ترسيم عودة “الوات” للرابطة الأولى المحترفة وقال: ” الحمد لله أن وداد تلمسان عاد لمكانته الطبيعية التي غاب عنها خلال المواسم الأخيرة، فترسيم صعودنا هو مستحق بالنظر لما قدمناه هذا الموسم وحتى الموسم الفارط عندما ضيعنا الصعود في الجولة الأخيرة. نتمنى أن يعود الوداد لسابق عهده وينافس من جديد على الألقاب والبطولات محليا وإقليميا “.

كوريبة إلياس: “الرابيد أنصف وعاد للمكانة التي غادرها حقرة”  

كوريبة إلياس
كوريبة إلياس

أكد مهاجم سريع غليزان كوريبة إلياس بأن “الرابيد” أنصف من طرف المكتب الفيدرالي بعد الحقرة التي تعرض لها منذ ثلاث مواسم وقال: ” سريع غليزان أنصف أخيرا من طرف المكتب الفيدرالي وعاد لمكانته في الرابطة الأولى والتي كان قد غادرها حقرة وظلما منذ ثلاث مواسم. الصعود مهدى لكل مناصري الرابيد ولروح المدرب القدير مرزوق “.

 طالبي هواري: “وعدت وأوفيت وفي انتظار الصعود التاريخي للقسم الأول”  

 طالبي هواري
طالبي هواري

بدا رئيس شباب تموشنت طالبي هواري سعيدا جدا بترسيم صعود شباب تموشنت للرابطة الثانية عندما قال: ” الحمد لله مجهودات موسم كامل لم تذهب في الفراغ والمكتب الفيدرالي رسم صعود شباب تموشنت للرابطة الثانية بعد سنوات من المعاناة في الأقسام الدنيا. لقد وعدت بإعادة السيارتي لمكانتها الطبيعية والحمد لله وفيت بالوعد في انتظار الصعود التاريخي للرابطة الأولى وتحقيق حلم كل الذئاب “.

رشيد شيرانو: “واد سلي باتت مع الكبار وستقول كلمتها بقوة”  

رشيد شيرانو
رشيد شيرانو

اعتبر رئيس مستقبل واد سلي رشيد شيرانو صعود فريقه للقسم الثاني بالمستحق وقال في هذا السياق: ” مستقبل واد سلي قدم موسما متميزا وأكد أحقيته بالصعود للقسم الثاني وهو الإنجاز الذي جاء كثمرة لعمل مشترك بين الإدارة والطاقم الفني واللاعبين. الحمد لله أن واد سلي أصبحت مع الكبار على غرار سعيدة و”لازمو” وأندية أخرى عريقة وأنا متأكد بأن المستقبل سيقول كلمته بقوة “.

بن عابد إدريس: “صعودنا مستحق وسنكون أحسن ممثل لغليزان في الرابطة الثانية”  

بن عابد إدريس
بن عابد إدريس

أكد المهاجم الهداف وقائد شباب واد ارهيو إدريس بن عابد بأن صعود فريقه للرابطة الثانية مستحق وقال: ” لقد كان شباب واد ارهيو مفاجأة قسم الهواة فعلى الرغم من المشاكل الكبيرة إلا أن روح المجموعة مكنتنا من قول كلمتنا بقوة في البطولة مما جعل صعودنا مستحق وإن شاء الله سنحاول أن نكون أحسن ممثل لولاية غليزان في الرابطة الثانية “.

رشيد مكلاتي: “الصفاء حقق المعجزة والصعود ثمرة عمل مشترك”  

رشيد مكلاتي
رشيد مكلاتي

أوضح رئيس صفاء الخميس رشيد مكلاتي بأن فريقه حقق المعجزة هذا الموسم وقال: ” بعدما كان صفاء الخميس قاب قوسين أو أدنى من عدم الانخراط في بطولة الهواة بسبب المشاكل الكبيرة مع بداية الموسم، عرفنا كيف نحقق المعجزة خاصة بعد قدوم المدرب الكدري الذي يرجع له الفضل الكبير في الصعود بالإضافة طبعا للمسيرين واللاعبين والأنصار على وجه الخصوص “.

بن عمر سفيان: “سعيد بالصعود ولن أرتاح حتى أعيد الوام لمكانته الطبيعية”  

بن عمر سفيان
بن عمر سفيان

أكد رئيس وداد مستغانم بن عمر سفيان بأن حلمه يبقى إعادة الوام لمكانته في الرابطة الأولى عندما قال: ” لقد قدمنا موسما متميزا أكدنا فيه أحقيتنا في الصعود مبكرا وهو الصعود الذي ساهم فيه الجميع. أنا سعيد بتحقيق أول وعد للأنصار ولن أرتاح ولن يهدأ لي بال حتى أعيد وداد مستغانم لمكانته الطبيعية في الرابطة الأولى “.

حميد إسماعيل: “تيغنيف عادت لمكانتها بعد سنوات من المعاناة”  

حميد إسماعيل
حميد إسماعيل

أوضح رئيس ميثالية تيغنيف حميد إسماعيل بأن الفريق عاد لمكانته الطبيعية بعد سنوات من المعاناة في الأٌقسام الدنيا وقال: ” ميثالية تيغنيف عانت كثيرا في الأقسام الدنيا لكن الحمد لله هذا الموسم عرفنا كيف نحقق الإنجاز ونعيد الميثالية لمكانتها الطبيعية رغم المشاكل. نتمنى أن نكون ممثلا جديدا مشرفا لولاية معسكر في بطولة الهواة مع الغالية والصام والجياساس وغريس “.

عشيش عبد القادر: “صعودنا مستحق وتيسمسيلت ستقول كلمتها”  

عشيش عبد القادر
عشيش عبد القادر

أثنى عشيش عبد القادر رئيس وداد تيسمسيلت على ما قدمه فريقه في بطولة ما بين الرابطات وقال: ” صعودنا لقسم الهواة مستحق بالنظر للمشوار المتميز الذي قدمناه في بطولة ما بين الرابطات والذي جاء نتيجة للاستقرار الفني والإداري وحتى فيما يخص تعداد الفريق. الوداد لا يستحق المكانة التي كان يتواجد فيها وأنا متأكد بأنه سيقول كلمته بقوة في حال ما إذا لقي الدعم المطلوب “.

الحاج علي

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P