حوارات

بابا: “أشكر الوالي على الثقة ومستعد للعودة للرئاسة لكن..”

في تصريح حصري خص به جريدة بولا، أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا بلحاج أحمد بابا إستعداده للعودة للرئاسة بعد لقائه مع الوالي وقال: “أود أن اشكر الوالي سعيود على الثقة والكلام الذي قاله في حقي سابقا، وأؤكد لكم بأنني مستعد للعودة لرئاسة مجلس الإدارة لكن ذلك بشروط خاصة مع الوضع المالي الكارثي السائد في الفريق واخص بالذكر قضية مستحقات اللاعبين”.

أنا على استعداد لتسديد أجرتين للاعبين وجباري البقية أو..”

 بلحاج أحمد بابا تحدث عن قضية المستحقات المالية العالقة للاعبين وقال: “كما يعلم الجميع فاللاعبون لم يحصلوا على سنتيم منذ بداية الموسم وهم يدينون بحوالي خمسة الى ستة أجور شهرية، وانا من جهتي مستعد لتسديد اجرتين للاعبين على ان يتكفل الرئيس الحالي جباري بتسديد البقية او تقدم السلطات ضمانات، لأنه من غير المعقول ان اتكفل لوحدي بتسديد خمسة أجور كاملة”.

سأتكفل بتسديد كامل المستحقات المالية للعمال والمستخدمين

صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران وعد بالتدخل بتسديد كامل المستحقات المالية للعمال والمستخدمين وقال: “بغض النظر عن اللاعبين فالعمال والمستخدمين لم ينالوا مستحقاتهم منذ بداية الموسم واتعهد بالتكفل بتسديد كامل مستحقاتهم والمتمثلة في ستة أجور شهرية”.

المولودية يجب أن تلعب على البوديوم وسأحضر أشغال الجمعية العامة

في رده عن سؤال يتعلق بحضوره اشغال الجمعية العامة للمساهمين وكذا مستقبل الفريق في البطولة قال بلحاج أحمد بابا: “المولودية يجب أن تلعب على البوديوم وهذا وعد مني في حال عودتي للرئاسة وتسوية المشاكل والديون. أما بخصوص أشغال الجمعية العامة للمساهمين فسأكون حاضرا وسيكون لي حينها الكلام الكثير لأقوله أمام بعض المساهمين من أصحاب المصالح الشخصية”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P