الرابطة الأولىالمحلي

براشد : “بداية التحضيرات مثالية وهناك رغبة كبيرة لتقديم موسم متميز”

أكد المدافع الجديد لمولودية وهران براشد إلياس بأن الأجواء داخل المجموعة مع بداية التحضيرات تبشر بالخير ، مشيدا بطريقة عمل المدرب آيت جودي وأعضاء طاقمه الفني.  براشد تحدث عن التربص المغلق وكذا الأهداف المسطرة هذا الموسم مصرا على ضرورة تشريف صورة مولودية وهران.

“التحضيرات انطلقت في أفضل الظروف والأجواء تبعث على التفاؤل”

استهل المدافع براشد كمال حديثه بالتأكيد على السير الحسن لبداية التحضيرات وقال في هذا السياق: “التحضيرات انطلقت في أفضل الظروف ووفقا لما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني ، كما أن الأجواء السائدة داخل المجموعة وبين اللاعبين تبشر بالخير وتبعث كثيرا على التفاؤل ” .

“لقينا ترحابا كبيرا ولا نشعر بأننا جدد في المولودية”

لاعب صفاء الخميس سابقا تحدث عن سرعة تأقلم اللاعبين الجدد مع المجموعة عندما قال : “لقد تأقلمنا بسرعة نحن الجدد مع المجموعة حيث لم نشعر إطلاقا بأننا جدد في الفريق ، خاصة بعدما لقينا ترحابا كبيرا من القدامى والذين نعرف غالبيتهم وهذا ما سهل كثيرا من مهمة إندماجنا وتأقلمنا ” .

“التربص أهم محطة تحضيرية وعلينا المساهمة في إنجاحه”

الظهير الأيسر للحمراوة تحدث عن التربص المغلق في تلمسان وقال : “تربص تلمسان محطة تحضيرية مهمة مع بداية التدريبات وسنعمل على إنجاحه حتى نضمن دخول الموسم بقوة . أعتقد أن كل الظروف ستكون مهيأة لنا في تلمسان من أجل القيام بتربص ناجح لتبقى الكرة في مرمانا نحن اللاعبين ” .

“اللاعبون عازمون على تقديم موسم متميز”

وفي ختام حديثه أكد براشد إلياس بأن المجموعة عازمة على تقديم موسم متميز وقال في هذا السياق: “رغم أننا في بداية التحضيرات إلا أن هناك رغبة كبيرة تحذو الجميع وبالأخص اللاعبين في تقديم موسم متميز وتشريف صورة مولودية وهران،  خاصة وأن هناك آمال كبيرة معلقة من الحمراوة علينا ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P