غير مصنفنجوم الجزائر

براهيمي الأعلى تنقيطا بين اللاعبين في المباراة 

قدم ياسين براهيمي مستويات مميزة للغاية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بين منتخب الجزائر ونظيره المصري في كأس العرب 2021. وتعادل منتخب الجزائر مع مصر بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، على استاد الجنوب، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب 2021. جاء تنقيط لاعبي المنتخب الوطني على النحو التالي:

رايس مبولحي (6): تعامل الحارس المخضرم بشكل جيد مع جميع الكرات التي وصلت لمرماه، ولو أنه كان بإمكانه التصدي لركلة جزاء عمرو السولية.

حسين بن عيادة (6): قدم مباراة مقبولة من الناحية الدفاعية، في المقابل غابت مساندته لخط الهجوم.

إلياس الشتي (6): الظهير الأيسر للترجي التونسي اكتفى هو الاخر بالقيام بأدوار دفاعية ووجد صعوبات عديدة للتصدي لاختراقات أكرم توفيق ومطصفى فتحي.

عبدالقادر بدران (7):  مدافع الترجي التونسي قدم مباراة جيدة للغاية، ونجح في الفوز بمعظم الحوارات الثنائية التي جمعته بمنافسيه المباشرين.

محمد أمين توغاي (7): المدافع الصاعد نجح في الظهور بشكل جيد، ولو أنه يتحمل مسؤولية كبيرة في ركلة الجزاء التي حصل عليها منتخب مصر.

سفيان بن دبكة (5): قدم لاعب الوسط المدافع للفتح السعودي مباراة متوسطة للغاية من الناحيتين البدنية والفنية.

زكرياء دراوي (6): نجم شباب بلوزداد لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده في ظهوره الأول مع منتخب الجزائر.

يوسف بلايلي (6): لم يقدم نجم نادي قطر القطري مستواه المعهود، في ظل التراجع الكبير في مردوده البدني.

ياسين براهيمي (8): المهاجم الأسبق لبورتو البرتغالي فرض نفسه النجم الأول للمباراة حيث برز بتوغلاته الناجحة ومراوغاته الساحرة.

بغداد بونجاح (6): واصل نجم السد القطري في سلسلة عروضه الضعيفة، حيث فشل في التعامل بشكل جيد مع الكرات التي وصلته. طيب المزياني (6): قام بواجباته الدفاعية على الوجه الأكمل، في القيام فشل في نقل الخطر للثلث الأخير

مصطفى خليفاوي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P