حوارات

بركات عبد الإله لاعب مولودية البيض:  “تنتظرنا مباراة صعبة لكننا واعون بالمسؤولية وسنقول كلمتنا فيها”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا، أكد لنا بركات عبد الإله لاعب مولودية البيض، أنه تنتظرهم مواجهة صعبة يوم الجمعة أمام منافس له نفس الأهداف مع فريقه، لكن ذلك لن يقلل من حظوظهم في الفوز بالمباراة لأنهم حضروا جيدا طيلة أسبوعين، وهم واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم ولا بديل لهم في المباراة إلا الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

تنتظركم مباراة صعبة كيف يراها بركات؟

“بالفعل كما قلت مباراتنا أمام أمل الأربعاء صعبة خاصة أنها أمام منافس من مستوانا ويلعب على مرتبة مشرفة لضمان البقاء. لقد حضرنا جيدا من كل النواحي وسندخل المواجهة بنية الفوز لا غير. وهو المفتاح الذي يمهد لنا طريق التقدم في سلم الترتيب والهروب من منطقة الخطر ولو مؤقتا”.

الفوز سيحرركم من الناحية النفسية أليس كذلك؟

“لقد مررنا بفترة صعبة بسبب التعثرات التي سجلناها بميداننا في الجولتين الماضيتين، مما جعل الضغط يزداد علينا، ولنا فرصة أخرى بميداننا حتى نتمكن من التحرر نفسيا بإذن الله سنحقق المطلوب فالإرادة موجودة بين اللاعبين فقط علينا التركيز وتحسيد ذلك فوق أرضية الميدان”.

في نظرك ماذا كان ينقصكم في المباريات السابقة لتحقيق نتائج حيدة؟

“لعلمك لقد لعبنا بشكل جيد في معظم المباريات أظن أن سوء الحظ أحيانا من جهة، وكذا قلة التركيز من جهة أخرى هم السبب في تضييع بعض النقاط خاصة على ملعبنا، لقد عملنا مع الطاقم الفني على معالجة ذلك خاصة تفادي الوقوع في الأخطاء لأن المرحلة المقبلة غير مسموح فيها أي تعثر”.

هل سنراك تعود لمنصب الأصلي بعدما لعبت كمدافع أيمن؟

“بطبيعة الحال أي لاعب يتمنى اللعب في منصبه الأصلي حتى يؤدي ما هو مطلوب، لكن كل ذلك يبقى بيد المدرب هو له الخيار وانا مستعد لأي منصب يطلبه مني لأني في خدمة الفريق متى إحتاجني”.

ماهي حظوظكم في تحقيق البقاء؟

“لنا كامل الحظوظ كباقي الفرق المنافسة. صراحة لدينا الإمكانيات للعب وسط الترتيب بكل أريحية علينا الفوز وتفادي التعثرات لكي ننهي الموسم في أحسن مرتبة”.

كلمة أخيرة..

“المولودية بجمهورها المميز تستحق الأفضل علينا وضع اليد في اليد للخروج أولا من الوضعية الحالية بعدها سنرى ما يمكن فعله ولما لا اللعب على مراتب متقدمة، فقط علينا إسترجاع الثقة المفقودة والفوز بمباراة الجمعة الهامة”.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P