الرابطة الثانيةالمحلي

بشير سلوى (مدرب مولودية سعيدة): “سنعمل كل ما في وسعنا من أجل إنقاذ الفريق”

أوضح مدرب فريق مولودية سعيدة، بشير سلوى عقب اللقاء الماضي الذي جمع الفريق برائد القبة بأن المباراة كانت صعبة أمام أحد الفرق التي تلعب كرة جميلة، مضيفا بأن رائد القبة يبقى من بين الفرق التي لها اسم في الكرة الجزائرية منذ زمان. وأضاف المسئول الأول على العارضة الفنية لمولودية سعيدة قائلا: “الحمد لله، فعلى الرغم من صعوبة المهمة أمام منافس قوي، إلا أن أشبالي قدموا مباراة في المستوى وتمكنوا بكل جدارة واستحقاق من الظفر بالنقاط الثلاثة لهذه المباراة. اللاعبون قاموا بالواجب وتمكنوا من كسب سبعة نقاط خلال الثلاثة مباريات الماضية من عمر البطولة.

علينا بمواصلة العمل لأن المشوار لا يزال طويلا وصعبا، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل إنقاذ الفريق إن شاء الله.” واصل محدثتنا قائلا: “أنا سعيد جدا لهذه العودة القوية للفريق في البطولة. هناك عمل كبير يتم إجراؤه في التدريبات من أجل تحسين نتائج الفريق. مولودية سعيدة لا يستحق المكان التي يتواجد عليه في سلم الترتيب. لذا، سنحاول رفقة اللاعبين استغلال اللقاءين المتبقيين من عمر مرحلة الذهاب أمام كل من سريع غليزان وأولمبي المدية من أجل تحقيق نتائج إيجابية وإنهاء مرحلة الذهاب في أحسن صورة ممكنة.”

كما صرح سلوى بشير بأنه سيعمل رفقة كل من الطاقم الفني واللاعبين بنية انقاذ الفريق من الخطر الذي يداهمه في بطولة هذا الموسم، خصوصا وأن مولودية سعيدة فريق كبير ولا يستحق المكانة التي يتواجد عليها في سلم الترتيب: “مرحلة الإياب تستدعي العمل الكبير، والتركيز الأكبر لان المنافسة ستكون شديدة وقوية بين مختلف الفرق الطامحة لتحقيق الصعود، أو حتى تلك التي تحاول تفادي السقوط. هذا ما سيجعل البطولة صعبة أمام جميع الفرق.” وعن فحوى العقد الجديد الذي يربطه بالفريق، أكد لنا بشير سلوى بأنه سيقوم بإمضاء العقد مع الإدارة خلال الساعات القادمة: “إذا ما سارت الأمور بالشكل المطلوب، فإنني سأوقع على عقدي مع الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة. كل ما أتمناه هو تقديم الإضافة اللازمة للفريق من أجل مساعدته على ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الثاني هواة.”

ولد الحاج / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P